أزياءأمومة

بالصور: تشكيلة رائعة وجذابة لملابس العيد للأطفال

تشكيلة رائعة وجذابة لملابس العيد للأطفال

على الرغم من أن أجواء العيد مختلفة هذه السنة بسبب الكورونة، ولانقدر على الذهاب إلى زيارة أقاربنا، لكن لن نمتنع عن اقتناء الملابس الجديدة لأطفالنا، لذلك تحرص كل أم على اختيار أفضل إطلالة لطفلها قبل العيد، وحتى تكوني مواكبة للموضة، جمعنا لك اليوم أفضل موديلات يمكنك اختيارها في هذا الموسم.

في كل موسم نجد صيحات جديدة في عالم أزياء الأطفال ، سواء البنات أو الأولاد، حيث لاحضنا أن اللون الأصفر والمرجاني والأقمشة المزينة بالورود والألوان الغامقة ستكون من صيحات الموضة في هذا الموسم.

تعتبر الجمبوست والسالوبيت من قطع الموضة الرائجة في هذا الموسم، هناك الكثير من الموديلات المتوفرة للفتيات ستجدين مثلها للأطفال لتمنحهم مظهر عصري ومميز.

ظهرت موضة البنطلون الواسع أو الـ Flare pants  للأطفال، والذي سيمنحهم إطلالة عصرية وملفتة للأنظار، يمكنك اختيار الموديلات المطبوعة، أو الجينز.

انشرت موضة الأزياء الرياضية للأطفال، خاصة للصبيان، حيث يمكنك تنسيق التي شيرت مع البنطلون الرياضي الـ Sweatpants ، سيمنح طفلك إطلالة مميزة وعصرية ساحرة.

أحببنا انتشار موضة الأزياء العسكرية، في هذا الصيف، سواء للبنات أو الأولاد. يمكنك اختيار هذا الموديل، سيكون رائع وجذاب وعصري ومتجدد.

اترك تعليقاً