ساعات و مجوهرات

تصميمات مجوهرات ألماسية بلمسة رومانسية

تصميمات مجوهرات

تميزت تصميمات المجوهرات هذا الموسم بطابعها الرومانسي الذي جعل منها تحفة فنية تجلب أنظار من حولك لسحر جمالها وأناقة نقوشها بالإضافة إلى تعدد المعادن النفيسة المستخدمة في صنعها. في تبويبة مجوهرات تقدم لك حواء لايف قائمة بأفضل التصاميم للمجوهرات الماسية.

نجد العديد من ماركات المجوهرات تقدم تصميمات رومانسية بلمسة سحرية راقية لتتألقين بها عند اعتمادها في إطلالاتك للمناسبات والمواعيد، لذلك سنقدم لك مجموعة من أجمل المجوهرات الرومانسية بلمسة غاية في الرقة من مختلف علامات المجوهرات.

تصميمات مجوهرات لإطلالة متميزة

أقراط من ماركة بوشرون Boucheron

اخترنا لك من ماركة بوشرون الفرنسية للمجوهرات وبالتحديد من مجموعتها Paris vu du 26 مصنوع من الذهب الأبيض المرصع بالألماس في تصميم انسيابي ناعم مفعم بالأنوثة.

أقراط من ماركة بوشرون Boucheron

سوار من ماركة سيندي تشاو Cindy Chao

نقدم لك هذا السوار الفخم من الماركة التايوانية سيندي تشاو والمصنوع من الذهب الأبيض المرصع بعدة أنواع من الأحجار الكريمة الملونة كالياقوت الأصفر، الأزرق والوردي والألماس الملون والأبيض، في زينة بشكل زهور.

سوار من ماركة سيندي تشاو Cindy Chao

سلسلة من ماركة بودلز Boodles

من مجموعة العلامة بودلز البريطانية لصناعة المجوهرات « Wonderland 2019 » نقدم لك هذه السلسلة الأنيقة بالذهب الأبيض والتورمالين باللون الأخضر والتنزانيت والألماس في تصميم منعش وعذب.

سلسلة من ماركة بودلز Boodles

بروش من ماركة فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

نقدم لك هذا البروش الغاية في الرومانسية من مجموعة Romeo & Juliet المصنوع من الذهب الأبيض والوردي مع كل من حجر الغارنيت والياقوت باللون الأزرق والأحمر والألماس باللون الأبيض والأصفر واللازورد.

بروش من ماركة فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

سلسلة من ماركة شانيل Chanel

في تصميم مستلهم من ياقات الدانتيل المزينة قدمت لنا علامة شانيل و ضمن مجموعتها Le Paris Russe De Chanel هذه السلسلة البراقة بالذهب الأبيض المرصع بالألماس في زينة بشكل زهور الكاميليا، وليس غريبا على شنال مثل هذه التصاميم الفخمة والتي تتميز ببعدها الطبيعي.

سلسلة من ماركة شانيل Chanel

سحر جمال المجوهرات لا يقتصر أحيان على فخامة المواد المستخدمة ولكن طريقة التصميم وحدها تجعل من مجوهراتك أنيقة، كما تجعل من إطلالتك أكثر سحرا وأناقة.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال مجوهرات كارتير لكل العرائس والسيدات الباحثات عن التميز.

اترك تعليقاً