أزياءاخبار الموضةموضه

حفل CFDA :الأزياء الأجرأ والأكثر غرابة تبهر الكثير من المعجبين

حفل CFDA

حفل CFDA هو من أبرز حفلات توزيع الجوائز الخاصة بالموضة بمدينة نيويورك الأمريكية، حيث تعتبر الجوائز التي تعطى بهذا الحفل من أهم جوائز الموضة في العالم، كما يحضره سنويا أشهر النجوم العالميين وعالم الموضة. وقد شهد الحفل تنوعا في الأزياء مثل المعهود حيث حضرت الكثير من الإطلالات من بينها الأنيقة ومنها الغريبة والغير مألوفة ومنها الجريئة.

في تبويبة أزياء تقدم لك حواء لايف مجموعة تصاميم من حفل CFDA.

 

حفل CFDA : الأزياء الأجرأ والأكثر غرابة

 

إطلالة محتشمة لحليمة عدن من ماركة تومي هيلفيغر

لفتت عارضة الأزياء المحجبة الأنظار بتألقها في إطلالة محتشمة ذات طابع أنيق وعصري تمثلت في فستان ماكسي ابيض اللون ذا ياقة عالية خيث تم تنسيق معطف لأحمر عنابي معه من الجلد، وحذاء من نفس اللون، مع إضافة توربان ملون تناسب مع الإطلالة.

 

 

حفل CFDA  :إطلالة جريئة لجينيفر لوبيز من ماركة رالف لورين

حضرت النجمة جينيفر لوبيز والتي تم تكريمها، بإطلالة لافتة للأنظار وجريئة تتمثل في لباس برتقالي يتكون من توب قصيرة لامعة وتنورة ماكسي ذات ذيل طويل، مع شنطة يد بنفس لون التصميم، بالإضافة إلى وضعها لأقراط ماسية.

جنيفر لوبيز

إطلالة غريبة للنجمة جيجي حديد من علامة لويس فويتون

سجل حفل CFDA حضور عارضة الأزياء الشهيرة ذات الأصول الفلسطينية  جيجي حديد بزي رمادي مميز. وقد صنف من بين الأكثر غرابة في الحفل حيث صمم خصيصا لأجلها، وهو مكون من جاكيت بليزر طويل وبنطلون من القماش فوقه تنورة بكسرات غير متساوية، بالإضافة الى حقيبة كتف من الساتان وحذاء جلدي ابيض.

جيجي

إطلالة ريش بنفسجي لويني هارلو

اختارت عارضة الأزياء الكندية إطلالة غريبة كذلك تمثلت في تصميم ذو لون بنفسجي يكتسيه الريش حيث تكون من توب من الريش ذات أكمام طويلة تتدلى إلى أن وصلت للأرض إضافة إلى تنورة قصيرة مع حذاء كعب عالي ملون وبعض الخواتم والأقراط العصرية.

إكلالة ريش بنفسجي

لترتدي ملابسك وأنت في ثقة عالية يكفي الإطلاع على أحدث التصاميم والصيحات الجديد في عالم الموضة.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقالة فستان زفاف 2019 من تصميم أشهر دور الموضة العالمية.

اترك تعليقاً