العناية بالبشرة

خلطات لإزالة شعر الوجه نهائيا عليك تجربتها

خلطات لإزالة شعر الوجه

توجد خلطات عديدة لإزالة شعر الوجه ولكن تختلف في نجاعتها وديمومة نتائجها لهذا عليك دائما اختيار الأفضل منها. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف أفضل خلطات طبيعية لإزالة شعر الوجه نهائيا.

 

خلطات لإزالة شعر الوجه

يعتبر الشعر الذي يوجد في الوجه من الأشياء المحرجة والتي طالما تريد معظم أو كل النساء أن تتخلص منه، لأن الوجه هو الجزء الرئيسي المرئي لجسم الإنسان لذلك تسهل رؤية أقل التفاصيل فيه، لهذا ولك تبتعدين عن المستحضرات الباهظة الثمن والمؤلمة، فإننا قد أحضرنا لك أفضل الوصفات التي بإمكانك أن تقومي بتحضيرها بالمنزل وبمكونات طبيعية.

خلطات لإزالة شعر الوجه لإطلالة متميزة

وصفة دقيق الشوفان مع الموز لإزالة الشعر

الشوفان سيمنح إشراقا لبشرتك ويزيل احمرارها بفضل احتوائه على مكونات مضادة للأكسدة، لهذا قومي بعمل مزيج من ملعقتين كبيرتين من دقيق الشوفان مع البعض من الموز الطازج حتى تحصلي على عجينة، من بعد ذلك قومي بتطبيق العجينة على بشرتك  مع التدليك لمدة 15 دقيقة قبل أن تغسلي وجهك بالماء البارد.

وصفة دقيق الشوفان مع الموز لإزالة الشعر

وصفة عصير الليمون مع العسل لإزالة الشعر

استفيدي من ميزة العسل في قدرته على ترطيب البشرة للنساء اللاتي يعانين من مشكلة جفاف البشرة خصوصا، وقومي بمزج ملعقتين من عصير الليمون مع مثلهما من السكر وملعقة من العسل بعد ذلك قومي بتسخين الخليط فقط لمدة 3 دقائق من ثم ضيفي بعض من الماء لكي يصبح الخليط رقيق، بعد ذلك قومي بوضع النشاء على بشرتك و ضعي فوقه الخليط على أن يكون وضعك للعجين في اتجاه نمو الشعر، ومن ثم وباستعمال شريط مشمع قومي بإزالة الشعر بسحبه في الاتجاه المعاكس لنمو الشعر.

وصفة عصير الليمون مع العسل لإزالة الشعر

وصفة عصير الليمون مع السكر لإزالة الشعر

بإمكانك الاستفادة من قدرة عصير الليمون على تبييض البشرة والتخلص من البقع وميزة السكر كمقشر طبيعي للبشرة، وامزجي ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون ومثلهما من السكر مع 9 ملاعق كبيرة من الماء، ومن ثم سخني المحلول واتركيه على النار إلى أن تظهر بعض الفقاعات. اتركيه يبرد من ثم استخدميه في المناطق التي تحتوى على الشعر لمدة 25 دقيقة قبل غسل وجهك بالماء البارد.

وصفة عصير الليمون مع السكر لإزالة الشعر

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال ازالة شعر الوجه نهائيا بوصفات طبيعية عليك تجربتها.

اترك تعليقاً