أزياءموضه

شاهدي معنا بدلات كروز الجديدة لموسم 2021

شاهدي معنا بدلات كروز الجديدة لموسم 2021

أصبحت الكثير من الفتيات تختار البدلات في الكثير من المناسبات، سواء الإطلالات اليومية، أو في الحفلات، أو الخرجات مع الأصدقاء، لكن للتمتع بمظهر ساحر وجذاب يجب تنسيقها بطرق مختلفة ورائعة، لذلك جمعنا لك اليوم أفضل تشكيلات أزياء كروز لموسم 2021.

اخترنا لك هذا الموديل من كريستيان ديور Christian Dior، بدلة مقلمة بالطول ذو طابع رجالي، كما ستنال إعجابك بدلة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham التي تتميز ببنطلون مستقيم القصة.

هذه البدلة الرمادية التي تتميز ببنطلونها القصير من أحدث صيحات الموضة الدارجة التي ظهرت بها عارضة ألتوزارا Altuzarra ضمن مجموعات كروز 2021. كما ستعجبك البدلة البيضاء من مجموعة شانيل Chanel.

أصبحت الكثير من الفتيات تختار في حفلات الزفاف البدلات البيضاء بدلاً من الفساتين المنفوشة للتنقل بسهولة بين الحاضرين، لذلك اخترنا لك من مجموعة كروز 2021 هذا الموديل من توقيع إرمانو سيرفينو Ermanno Scervino.

بما أن صيحة الكاروهات من الموضة الدارجة للموسم الجديد 2021، فقد قدمت دار بربري Burberry بدلة باللون الأصفر مطبعة بالرمادي والأبيض والأسود. هذا الموديل يتماشى مع صاحبات القوام الرشيق. ستنال إعجابك هذه التصاميم المختلفة.

اترك تعليقاً