موضه

طرق تنسيق جاكيت البليزر لاتباع آخر صيحات الموضة

يصعب اختيار طرق تنسيق جاكيت البليزر فتلجأ العديد من الفتيات إلى مشاهدة عروض الأزياء العالمية لعلها تجد أفكارا تساعدها للحصول على إطلالة متميزة. في تبويبة موضة تقدم لك حواء لايف أهم النصائح لتنسيق متميز لجاكيت البليزر.

 

طرق تنسيق جاكيت البليزر

دائما ما تحرص الكثير من النساء على اتباع آخر صيحات الموضة لكي تنسق جميع إطلالاتها، فتتابع هذه الفئة من النساء آخر عروض الأزياء لكي يعتمدن ويستوحين طريقة تنسيق الملابس ويتمتعن بإطلالة متألقة تناسب آخر صيحات الموضة، لذلك سيدتي وإن كنت تتبعين آخر الصيحات وتحرصين على استلهام تنسيق الملابس من عروض الأزياء، ففي ما يلي سنكشف لك عن بعض الأفكار حتى تنسقي الجاكيت البليزر بطريقة محترفة.

طرق تنسيق جاكيت البليزر لإطلالة متميزة

 

الفكرة الأولى

يمكنك اعتماد جاكيت بليزر باللون الأسود ومن المستحسن أن تكون الجاكيت طويلة مع قصة واسعة “Oversized blazer”، قومي بتنسيقها مع توب بنفس لون الجاكيت ومن ثم تنورة بتصميم واسع وبلون بيج وأكملي إطلالتك بحقيبة كتف قومي بلبسها بأسلوب Cross واختاريها باللون الأسود أيضا وبوط جلدي قصير مزين بأسلوب جلد الأفعى.

الفكرة الأولى

الفكرة الثانية

قومي بتنسيق جاكيت ذات زينة المربعات مع بلوزة باللون الأصفر قومي بإدخال نهايتها في بنطلون جينز أزرق من المستحسن أن يكون ذو خصر عالي واعتمدي نفس لون الجاكيت عند اختيار الصندال، فالجاكيت ذات طبعة المربعات صيحة لا تزول ودائما ما تسجل حضورا في معظم المواسم.

الفكرة الثانية

الفكرة الثالثة

يمكنك أن تلاحظي أن الملابس المزينة بالخطوط تشهد رواجا غير مسبوق وخاصة هذه السنة، لذلك اعتمدي هذه الصيحة واختاري جاكيت مخططة، كل ما عليك هو أن تنسقيها مع توب باللون الأسود وبنطلون أبيض من الجينز، من المستحسن ان تختاري جاكيت مخططة بألوان مونوكروم.

الفكرة الثالثة

الفكرة الرابعة

الجئي إلى تنسيق جاكيت ذات لون أحمر ومن الأفضل أن تختاري موديل بتصميم الـDouble breasted مع حقيبة على الخصر مثل حقيبة علامة سان لوران وسروال فضفاض بقصة فوق الكاحل، حيث برزت البليزر ذات الألوان المشعة.

الفكرة الرابعة

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال فساتين زفاف أسبوع الموضة لربيع 2019.

اترك تعليقاً