أزياء

طرق تنسيق كنزة الصوف مع الحجاب لإطلالة متميزة في شتاء 2020

طرق تنسيق كنزة الصوف

الكنزة الصوفية عنصر أساسي في ثياب الشتاء وتوجد منها العديد من الموديلات والألوان في خزانة كل فتاة، وهي مناسبة كثيرا للمحجبات ولكن تبقى بعض مشاكل التنسيق بين الكنزة وبقية الملابس، لذلك جمعنا لك أفضل الأسرار لتكون إطلالتك متألقة وجذابة.

طرق تنسيق كنزة الصوف لإطلالة ساحرة

كنزات الصوف المطرزة بالخرز

اعتمدت المدونة أمينة زين في إطلالتها على كنزة صوفية مطرزة بالخرز تشبه أحجار اللؤلؤ ذات اللون الأبيض، وقد نسقت معها تنورة البلسيه باللون البترولي الساحر، كما ارتدت بوت الساق الطويل الفليفت ليكون مظهرها جذابا وأنيقا بالإضافة إلى اعتمادها أيضا على حقيبة صغيرة بيضاء من غوتشي.

كنزات الصوف المطرزة بالخرز

كنزة الصوف الطويلة مع حزام الخصر

شهدت موضة Over Size انتشارا كبيرا منذ السنوات الفارطة وبقيت محافظة على رواجها، حيث تناسب مختلف ألوان وأشكال الكنزات الصوفية والتي اعتمدته مثلا الفاشينيستا حنان مع الكنزة الطويلة والواسعة وحزام خصر رقيق والبوت الطويل وقد نسقت بين لون الكنزة والبوت لتكون إطلالة شبابية ساحرة ومتميزة.

كنزة الصوف الطويلة مع حزام الخصر

كنزة الصوف القصيرة مع التناينر

لعاشقات الكنزة القصيرة عليهن اعتماد التنورة الطويلة لأنها تناسبها بدرجة أولى، مثل ما اعتمدت الفاشينيستا ميلانيا الترك حيث احتوت إطلالتها على كنزة بيضاء مع التنورة الميدي الطويلة ذات الأزرار الأمامية والحزام الرقيق وبوت طويل باللون الأسود ليكون مظهرها أنيقا يعبر على ذوق رفيع يتمثل في المراوحة بين اللون الأبيض والأسود.

كنزة الصوف القصيرة مع التناينر

كنزة الصوف بالتنسيق المحايد

من أسهل الطرق لتنسيق الكنزات الصوفية هو اعتماد لون واحد لإطلالتك مثل النجمات والمشاهير، وقد اعتمدت لينا أسعد في اختيار مكونات اللوك الخاص بها على اللون البيج، والتنورة البلستية المكسرة التي تميزت بدرجات السومون اللامع، كما نلاحظ نفس الألوان في الحجاب والشنطة.

كنزة الصوف بالتنسيق المحايد

 

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال موضة عبايات 2020 عليك رؤيتها قبل زفافك.

اترك تعليقاً