أزياءموضه

فساتين جذابة لميلانيا ترامب تخص ذوات القامة الطويلة

فساتين جذابة لميلانيا ترامب

فساتين جذابة لميلانيا ترامب مع قامتها الطويلة ورشاقتها الجذابة جعلها أيقونة في عالم الموضة رغم ابتعادها عن عملها كعارضة أزياء، وترك العديد من السيدات يتنافسون في معرفة تصاميم فساتينها،

في تبويبة موضة تقدم لك حواء لايف إطلالات ميلانيا ترامب ومجموعتها من الفساتين لذوات القامة الطويلة.

 

فساتين جذابة لميلانيا ترامب تخص ذوات القامة الطويلة

ميلانيا ترامب زوجة دونالد ترامب هي الآن من أشهر النساء في العالم، ليس فقط لأنها زوجة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية لكن لما تظهره من أناقة وتميز في لباسها وخاصة الفساتين بتصماميها الساحرة. وليس غريبا لأنها كانت عارضة أزياء مما يساعدها أان تكون متالقة ورائعة في جميع أنواع الإطلالات.نقدم لك  أهم فساتين ميلانيا ترامب في الفترة الماضية.

 

ميلانيا ترامب وفستانها ابيض اللون

ظهرت ميلانيا في إطلالة صباحية متألقة تمثلت في فستان ميدي ذو لون أبيض مع قصة قميص بأكمام طولها متوسط، وحزام جلدي بني اللون بالإضافة إلى حذاء باليرينا بدون كعب عسلي اللون. إضافةً إلى نظارات شمسية سوداء مع ابتسامة عريضة زادتها جاذبية.

فساتين جذابة لميلانيا ترامب الابيض

 

 

فستان غوتشي

شاهدنا مؤخرا ميلانيا في إطلالة متميزة تمثلت في فستان صيفي لماركة غوتشي من الحرير، يصل طوله أعلى حد مستوى الكاحل وأكمامه ليست طويلة مع تسريحة شعر أنيقة ومناسبة لإطلالتها، وضعت أيضا حزام أخضر اللون إضافة الى حذاء ذو كعب عالي باللون البيج.

تصميم قوشي

 

ميلانيا ترامب في إطلالة أنيقة بفستان ماكسي تزينه الورود

حضرت ميلانيا إحدى المناسبات الرسمية وهي متألقة في فستان اسود اللون مطرز أغلبه بالورود البيضاء، فقد كان الفستان ذو تصميم أنيق جدا، حيث كان مزينا بحبات من الكريستال بطريقة ناعمة في منطقة الخصر، هذا وبالإضافة إلى أن أكمامه متوسطة الطول مع قصة طويلة تلامس الأرض.

فساتين جذابة لميلانيا ترامب بالاسود

الشخصيات المشهورة مثل ميلانيا ترامب أو غيرها يمكن أن تكون نبراسا لك في تصميم فستان أو مساعدتك في أناقة إطلالتك وذلك بمعرفة جديدها في عالم الموضة.

 

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقالة فساتين الدانتيل تصاميم ساحرة واختيار متميز للعرائس الأكثر أناقة.

اترك تعليقاً