اكسسوارات

أجمل تشكيلة خواتم خطوبة عليك مشاهدتها

أجمل تشكيلة خواتم خطوبة عليك مشاهدتها

تحلم كل فتاة بارتداء خاتم خطوبة مميز مع شريك حياتها، هناك من تحب السوليتير أو النماذج التقليدية ، في حين تميل أخريات إلى اختيار أفكار وتصاميم منفردة تعبر عن شخصيتها وذوقها الخاص.

لذلك جمعنا لك اليوم أفضل التشكيلات التي عليك رؤيتها.

خاتم الحب

خاتم مزوق بألماس على شكل قلب، دليل على الحب وشدة ارتباط الزوجين. قطعة من المجوهرات الفخمة من الذهب الأبيض مرصع بماسة على شكل قلب (15.06 قيراط) و 585 ماسة (2.44 قيراط) من شوبارد.

خاتم الزهرة


خاتم على شكل زهرة يحمل توقيع Tous Jewerly لعاشقات الإطلالات الرومنسية الحالمة، يمكنك تنسيقه مع فستان زفاف بوهيمي.

يصل ثمنه 299 يورو.

خاتم السعفة الذهبية


من تصميم دار شانيل، اخترنا لك هذا الخاتم من مجموعة بلوم. سيمنحك سحر خاص في حفل الخطوبة.

خاتم السلاسل


هذا الخاتم يرمز إلى الحياة المتصلة بين الزوجين، خاتم نحاسي ذهبي مع توقيع ميزون مارجيلا Maison Margiela من علامة الزيكورن، يصل ثمنه إلى 175 يورو.

الخاتم الهندسي


هذه الجوهرة الأصلية من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار الياقوت الصغيرة، أسلوب هندسي يذكرنا بمجوهرات عشرينيات القرن الماضي، يمكنك تنسيقه مع فستان طويل على طراز تشارلستون. هذا خاتم السوليتير الذهبي مرصع بالياقوت ، من تصميم إليانا ماكري ، يبلغ ثمنه 5615 يورو.

خاتم الكريستال الصخري


يمكنك استبدل الماس التقليدي بالكريستال الصخري. هذا الخاتم من الذهب الأصفر والكريستال الصخري، من Le Manège à Bijoux  يبلغ ثمنه 161،90يورو.

خاتم العقدة

خاتم خطوبة فريد ومميز، من تصميم فيكتوار دي كاستيلان لـ Maison Dior والذي يجمع بين الأصالة والأناقة. خاتم دهب وردي ملتوي ومزوق بألماسة كبيرة.

الخاتم المفتوح

خاتم مفتوح من الذهب الأبيض، يحتوي على لؤلؤة كبيرة وأخرى صغيرة على الطرف المقابل، من توقيع Delfina Delettrez من عيار 18 قيراط  يبلغ ثمنه 800 يورو.

المصدر 

 

اترك تعليقاً