زفاف حواء

أجمل فساتين زفاف لموسم 2020

هل حفل زفافك في نهاية موسم 2020، حتمًا أنت محظوظة، لأنه يمكنك اختيار الموديل الذي يناسبك ومواكب لتوجهات الموضة، فبعد أن كشف المصممون عن مجموعة فساتين الزفاف، سيكون أمامك الكثير من الخيارات التي ستلبي ذوقك حتى تكوني ملكة الحفل.

بعد تحديد موعد الزفاف، تفكر العروس في استعدادات الحفل، حيث تبدأ رحلة البحث عن فستان الزفاف المثالي، هل تفضلين التصميم الرومانسي ، البوهيمي ، ستيل الأميرة ، الإمبراطورة ، حورية البحر … لك حرية الاختيار للعثور على الأسلوب الذي يناسبك.

أنت بحاجة كذلك لاختيار الخامة ونوعية القماش التي تفضلينها، دانتيل، تول، ساتان والكريب ، الاحتمالات عديدة. لمساعدتك حتى تتمكني من اقتناء مايلبي ذوقك.

من بين الأزياء الرائجة، ستجدين فساتين الزفاف الشفافة، التي يمكنك اختيارها في جميع الفصول، فهي مثالية، وغالبًا ما تكون مصنوعة من التول ومطرزة على الدانتيل ، أو إكسسوارات مثل اللؤلؤ أو الترتر. حتمًا ستعجبك موديلات Margaux Tardits و Laure de Sagazan و Lorafolk.

يظل فستان الزفاف المصنوع من الدانتيل، هو الخالد والأفضل، ويكون منقوش في خط العنق ، أو الأكمام ، أو بدون ظهر ، للحصول على مظهر أنيق للغاية.

يصل الأمر أحيانًا إلى حد تغطية فساتين الزفاف بالكامل ولكن باستخدام الخامة الشفافة التي تبرز الجسم بطريقة مثالية وساحرة، مع مزجه مع الدانتيل أو الحرير أو الكريب.

أحببنا فستان الزفاف بدون أكمام  المزوق بالدانتيل من Maison Floret وبالتول المطوي من Delphine Manivet. طراز ملكي خفيف وأنيق وجذاب.

لمحبات الإطلالات المختلفة والجريئة، يمكنك اختيار موديل الفستان التقليدي الذي يتكون من بلوزة وتنورة، أصبحت هذه التصاميم رائجة لموسم 2020 وقدمت العديد من دور الأزياء هذا الستيل الفخم مثل Rime Arodaky ، Maison Floret  Lorafolk ، Laure de Sagazan …

دون أن ننسى كذلك الإكسسوارات العصرية لإضفاء لمسة جمالية على فستان الزفاف مثل تاج الزهرة ، والقبعة، الطرحة…

اكتشفي معنا هذه المجموعة من أجمل فساتين الزفاف لموسم 2020 لاستلهام مايلبي ذوقك.

 

المصدر.aufeminin

اترك تعليقاً