زفاف حواء

أحدث فساتين الخطوبة بألوان الباستيل مع أناقة التصميم

أحدث فساتين الخطوبة

تحلم كل فتاة بارتداء أحدث فساتين الخطوبة في يوم فرحتها لأن بعض المناسبات لا تتكرر أحيانا في حياتها، كما أن أغلب ذكريات ذلك اليوم مرتبطة بتصميم فستانها ولونه. في تبويبة أزياء تقدم لك حواء لايف مجموعة لأفضل تصاميم فساتين الخطوبة لهذا الموسم.

بعض ألوان فساتين الخطوبة أو جمال تصميمها يكفي لتكون إطلالتك ذات أناقة لا مثيل لها أمام كل من حولك، كما أن حسن اختيارك يساهم في تقديم دفعة معنوية وثقة لشخصيتك تلفت أنظار الجميع لروعة تفاصيل ملامح وجهك، ويسعدنا أن جمعنا لك أحدث تصاميم فساتين الخطوبة لنجوم عالمية في عالم الأزياء التي تتميز بتدرجات لون الباستيل الرومنسي.

أحدث فساتين الخطوبة عليك معرفتها

تصميم ستيفن خليل

أصدر المصمم ستيفن خليل العديد من الفساتين بألوان الباستيل من أبزها فستانان الأول باللون الأزرق الفاتح بتنورة منفوشة وأكتاف منسدلة ومزين بالورود البارزة وأما الثاني فقد حافظ على نفس اللون مع تنورة منفوشة ولكن بطبقات التول متدرجة الأطوال.

أحدث فساتين الخطوبة من المصمم ستيفن الخليل

تصميم رامي العلي

المصمم السوري رامي العلي قدم فساتين مناسبة ليوم خطوبتك وإلى جانب تصاميمه الفخمة يعتمد المصمم على أقمشة فاخرة وقصات راقية مع تطريزات براقة تجعل من إطلالتك متميزة وساحرة، كما تميزت أيضا بوجود فساتين منفوشة Ball Gown  التي تشبه فساتين الأميرات في القصص الخيالية.

أحدث فساتين الخطوبة من رامي العلي

تصميم رالف وروسو

جديد دار رالف وروسو في تصميم الفساتين جمع بين النعومة والفخامة من أبرزها فستان باللون الأزرق الفاتح بتصميم رومانسي وأنيق مع قماش شفاف وكشكاش ملتف على الرقبة.

تصميم رالف وروسو

تصميم جورج حبيقة

تميزت فساتين جورج حبيقة باللون الوردي والسمون، كما تميزت أيضا بقصة A line  أو Ball gown  التي تعطيك إطلالة فخمة وجذابة وتخفي لك عيوب المنطقة السفلية من جسمك.

تصميم جورج حبيقة

تصميم أرماني بريف

أصدرت دار أرماني بريف مجموعة فساتين خطوبة بلون الباستيل جذابة أبرزها فستان بطبقات التول متدرجة الطول وبألوان الباستيل مختلفة الدرجات ولكن يوجد تناسق بين الطبقات في الألوان بشكل رائع، كما قدمت أرماني فستان أخر باللون الليلكي مع قصة منفوشة وحزام  الفيونكة حول خصر، وأما الفستان الثالث فقد كان لونه وردي فاتح مغطى بطبقة من التول باللون نفسه.

تصميم أرماني بريف

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال فساتين خليجيه روعه لحفلات الزفاف والخطوبة.

اترك تعليقاً