زفاف حواء

أفضل رسومات حناء لعروس حواء

أفضل رسومات حناء لعروس حواء

هل اقترب موعد زفافك، هل تبحثين عن رسومات حناء عصرية ومميزة؟ للتمتع بإطلالة أنثوية ساحرة، جمعنا لك اليوم رسومات مختلفة، فلم يعد يشترط رسم الحناء على اليدين والقدمين فقط، بل أصبح في أماكن متفرقة من الجسم، مثل الساقين، الصدر والرقبة… حتمًا ستنال إعجابك هذه الرسومات.

تنوعت النقوش من حيث التصاميم والألوان، حيث ستجدين الحناء باللون الأبيض، الذهبي، الفضي، الأحمر والأسود.

كما لم تعد من الموروث الشرقي العربي، فقد أصبحت الكثير من الأجنبيات تطبقن رسومات الحناء في العديد من المناسبات مثل النجمة مادونا والنجمة ريهانا وفانيسا هادجينز… وغيرهم.

رسومات حناء على اليد

تميل الفتيات في المناسبات، إلى اختيار رسومات مختلفة من نقوشات الحنة، حيث تعتبر الأشكال الهندسية من أشهر صيحات الموضة، بالإضافة إلى الرسومات البسيطة والمبتكرة مثل شكل وردة، أو فراشة والعديد من الأشكال المستوحاة من الطبيعة.

ألوان نقشات الحنة الرائجة

هناك الكثير من درجات رسومات الحنة الرائجة لموضة 2020، حيث لفت أنظارنا اللون الأبيض والأسود والأحمر، بالإضافة إلى النقوشات التي جمعت بين الأسود مع الذهبي أو الفضي. لاتترددي في تجربتها.

رسومات الحناء في أماكن مختلفة من الجسم

لعروس حواء، جمعنا لك الكثير من رسومات الحناء، في أماكن مختلفة من الجسم، مثل اختيار أشكال هندسية على الظهر، أو رسوم حيوانات أو طيور.

يمكنك تطبيق الرسوم على منطقة من الكاحل أو أسفل القدم أو على الفخذين، ستكون حتمًا جذابة مع فستان أو تنورة قصيرة، ستجدين الكثير من الأفكار الملهمة والتي ستنال حتمًا إعجابك.

 

 

اترك تعليقاً