زفاف حواء

أحدث فساتين زفاف بقصة عمودية في 2020

أحدث فساتين زفاف بقصة عمودية

مثلت أحدث فساتين زفاف بقصة عمودية الخيار الأمثل لكل فتاة مقبلة على الزواج نظرا لجمال تصاميمه ومواكبته لآخر صيحات الموضة. في تبويبة زفاف تقدم لك حواء لايف مجموعة من أخر اصدارات فساتين الزفاف ذات القصة العمودية.

 

أحدث فساتين زفاف

تعشق الكثير من الصبايا التصاميم البسيطة والجذابة لفساتين الزفاف لما تعكسه من جمال راقِِ، وتعد فساتين الزفاف ذات القصة العمودية Sheath الملائمة لصاحبات هذا الذوق ليحصلن على إطلالة ساحرة ورومانسية خلال فرحة العمر، كما قدمت عديد الماركات العالمية خلال أسبوع باريس للأزياء الراقية أجمل التصاميم لفساتين الزفاف بالقصة العمودية، وقد جمعنا لك أفضلها لاختيار ما يناسبك.

أحدث فساتين زفاف بقصة عمودية عليك اختيار احداها

فساتين طوني ورد Tony Ward

تميزت فساتين المصمم اللبناني بطابعها الناعم مع قصة عمودية مزينة بتطريزات براقة زادت من جمال الفستان مما يجعل إطلالة العروس متميزة وملكية، كما أضاف إليه تنورة من الخلاف واسعة ليكون من أفضل تصاميم الفساتين المحتشمة لهذا الموسم والتي تناسب بدرجة أولى المحجبات.

فساتين طوني ورد Tony Ward

فستان Stephane Rolland

قدمت Stephane Rolland مجموعة من تصاميم كلاسيكية لفساتين الزفاف بالقصة العمودية مع شق جانبي طويل، بالإضافة إلى أكمام طويلة جذابة، كما أضافوا للتصميم اكسسوار براق على الصدر للمسة أنثوية وجريئة في التصميم.

فستان Stephane Rolland

فساتين جورج شقرا Georges Chakra

تألق المصمم اللبناني جورج شقرا من خلال مجموعته لفساتين الزفاف ذات القصة العمودية تظهر من خلال اعتماده أقمشة راقية وتصاميم جذابة ودقيقة ومن أهمها الفستان المزين بوشاح طويل من الخلف أو الفستان بالكم الواحد أو الفستان ذو التنورة الإضافية الواسعة وكلها تصاميم جذابة تناسب كل فتاة تعشق أخر صيحات عالم الموضة.

فساتين جورج شقرا Georges Chakra

فستان ديور Dior

أطلقت الشركة العالمية ديور خلال التظاهرة العالمية بباريس فستان زفاف أبيض بتصميم ناعم يلائم الحفلات النهارية الصغيرة، حيث تميز بحملات منسدلة و كشاكش على الصدر لتضيف للتصميم رونقا فريدا ومتميزا.

فستان ديور Dior

فساتين زفاف Alexis Mabille

تميزت فساتين الزفاف Alexis Mabille باعتماده لعديد الأقمشة المختلفة في تصاميمه كالأقمشة الشفافة أو الستان، وقد لاقت إعجابا كبيرا خاصة فستان بالأوشحة الطويلة وفستان بالطبقة الإضافية الشفافة.

فساتين زفاف Alexis Mabille

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال فساتين فرعونية لزهير مراد في عرض أزياء ربيع وصيف 2020.

اترك تعليقاً