زفاف حواء

أحدث مسكات عروس عليك اكتشافها

أحدث مسكات عروس

تميل الفتاة المقبلة على الزواج  إلى اختيار أحدث مسكات عروس لجمالها الفريد الذي يخطف الأنظار في حفل العمر وهربا من مسكات تقليدية يمكن ان تفسد أناقة الإطلالة. في تبويبة عروس تقدم لك حواء لايف أجدد مسكات عروس في 2020.

 

أحدث مسكات عروس

مثلت مسكات العروس منذ القديم مكمل أساسي للوك العروس في حفل زفافها، ونجد كل موسم صيحات جديدة تختلف كثيرا عن سابقاتها في الشكل والألوان المعتمدة، ولا يقتصر الأمر فقط على حمل بوكيه الورود خلال أول الظهور في حفل الزفاف ولكن له بعد جمالي يعكس تناسق كل أجزاء إطلالتك ويظهر سحر فخامتك في أيام لا تتكرر.

أحدث مسكات عروس لإطلالة فاخرة

بوكيه باللون الأبيض مع الشكل التقليدي

تبقى اللمسة التقليدية سرا من أسرار الجمال الفاخر لأنها تربط بين فخامة المتداول وسحر الطابع العصري، لذلك نجد بوكيه الورود باللون الأبيض مازال يعتمد كأحدث موديلات مسكات العروس لهذا الموسم لأنها تتناسق مع أناقة الفستان الأبيض بمختلف تصاميمه فهو يذكرنا بأميرات القرون الوسطى.

بوكيه باللون الأبيض مع الشكل التقليدي

 

مسكات بالألوان الفاقعة

لعشاق الإطلالات الجريئة والحيوية عليهن اختيار مسكات بالألوان الفاقعة، وينصح بتطبيقها في فصل الشتاء لأنها تناسب الأجواء الشتوية، كما يمكنك اختيار ألوان تبعث على الدفء والبهجة مثل اللون الأحمر العنبي والفوشي الفاقع، وستتمتعين ببوكيه يلفت انتباه الحضور لجماله.

مسكات بالألوان الفاقعة

بوكيه الورود المنسدل

لصاحبات الذوق الرفيع في اختيار مسكات زفافهم واللواتي يرغبن في تصميم بوكية ورود نادر عليهن تجربة الشكل المنسدل الذي يتميز بوروده التي تظهر بطريقة انسيابية ومتدرجة نحو الأسفل، كما يتميز بفروع الأشجار المتسلقة طويلة الحجم وجذابة، بالإضافة إلى جمال الورود وتنوع أحجامها جعل هذا البوكيه من أروعها لهذا الموسم وقد أعتمد من طرف العديد من النجمات والعارضات في زفافهن.

بوكيه الورود المنسدل

مسكات ذات أحجام صغيرة

الجمال في البساطة وعدم التكلف لذلك ينصح باختيار بوكيه ورود ذات أحجام صغيرة ليبقى جمال المجوهرات في اليد ظاهرا. كما أن هذه الطريقة مواكبة لصيحات موضة 2020، فمثلا يمكنك اختيار 4 أو 5 أزهار  جذابة من الأوركيد وتكون أغصانها متوسطة الطول وتحملينها في يدك.

مسكات ذات أحجام صغيرة

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال تيجان شعر للعرايس تصاميم رائعة وأكسسوارات متميزة لإطلالة أكثر أناقة.

اترك تعليقاً