عطور

أرقى عطور البخور التي عليك تجربتها قبل نهاية شهر رمضان

ننتظر في كل سنة شهر رمضان الكريم، ليأتي بخيراته ورحماته، لذلك نستقبله بروح الزاهد في عشق الله، ونجهز له أفضل الملابس وأرقى العطور.

للتمتع بالأجواء الرمضانية وعبق هذا الشهر الفضيل في العشر الأواخر ننصحك بتجربة أرقى نفحات البخور التي ستجدينها في هذه العطور الملكية.

نميل في شهر رمضان إلى اختيار أفضل أنواع العطور الغنية برائحة العود والمسك والبخور، لذلك ندعوك لتجربة رحيق الإضافة الإماراتية

عطر العود من توم فورد Oud Wood

 

من العطور العربية التي انتشر استخدامها مؤخرًا في العديد من البلدان الشرقية والغربية ، بسبب عبقها الذي لايقاوم، حيث تحتوي على نسبة كبيرة من خشب العود، بالإضافة إلى مزيج من الصندل والعنبر ونجيل الهند، الهيل وفول التونكا

 عطر العود من إيلي صعب Essence No.4

 

من العطور التي عليك تجربتها، عطر العود من إيلي صعب يحتوي على تركيبة مميزة من الفلفل الأسود وبخور الجاوي والعود. عطر شرقي بامتياز.

بخور عود النفيس من بانافع

لمحبي رائعة البخور المنعشة، حتمًا سينال إعجابك هذا العبق الذي يدوم لمدة طويلة.

 بخور العود من النبيل

من ارقى عطور البخور، تكون على شكل قطع، ضعيها القليل منها في المبخرة، وسوف تلاحظين انتشار عبقها على الملابس وفي جميع أنحاء المنزل.

عطر The One من دولتشى آند جابانا

لعشاق رائحة المسك التي تخطف الأنفاس، عليك تجربة هذا العطر من دولتشي اند غابانا. عبق الفانيليا الممزوج برائحة المسك الأبيضن سيجعلك مدمنة لهذه النفحات الشرقية.

 عطر For Her من Narciso Rodriguez

من أفضل العطور الشرقية، مزيج بين عبق البرتقال والمسك والفانيلا ونجيل الهند. لاتترددي في تجربته.

اترك تعليقاً