العناية بالبشرة

أسرار الأطباء لحماية البشرة من تجاعيد النوم

مشكلة كبيرة تواجهها المرأة سواء في مرحلة الشباب أو الشيخوخة، فتجاعيد النوم هى الخطوط الدقيقة التي تتشكل على الوجه نتيجة للضغط عليه طوال الليل، خاصًة إذا كنتي تنامين على وسادة مصنوعة من نسيج قاسي كالمليئ بالتطريزات والخيوط المتداخلة. لذلك اخترع أطباء التجميل المحترفين حلول سحرية لعلاج هذه الأزمة، وقد قسمناها إلى طريقتين تجميلية وطبيعية فتعرفي عليهم وامتلكي بشرة نقية وشبابية طول العمر…
الطريقة التجميلية لمنع ظهور تجاعيد النوم
علم تجميل البشرة في تطور دائم بهدف امتلاك المرأة مظهر أكثر نضارة وحيوية. وبما أن التجاعيد من أكثر علامات الشيخوخة شيوعًا بين النساء، كشف الأطباء السر الرائع لإخفاء هذ الخطوط السيئة وذلك من خلال حقن البوتوكس الرائعة والكريمات المضادة للتجاعيد، لأنها غنية بمكونات غنية تقوم بتعبئة الفراغات في الجلد وإعادة المرونة والسلاسة إليه.
الطريقة الطبيعية لمنع ظهور تجاعيد النوم
على الرغم من أن الإجراءات التجميلية المستخدمة في علاج تجاعيد البشرة الناتجة عن النوم بطريقة خاطئة، إلا أن الكثير من السيدات لا يحبذن هذه العمليات ويرغبن في وسيلة طبيعية بسيطة تحميهن من تكون الخطوط الدقيقة. لذا ننصحهن بعدم النوم على الوجه للتقليل من الضغط عليه، مع الحرص الشديد على استخدام وسادات مضادة للتجاعيد أي المصنوعة أغطيتها من  الحرير أو الساتان حتى تكافح الشيخوخة.

اترك تعليقاً