زفاف حواء

أفخم موديلات فساتين الزفاف الشيفون لموسم 2020

أفخم موديلات فساتين الزفاف

اختيارك أفخم موديلات فساتين الزفاف يعكس حرصك لتكون إطلالتك متميزة خلال حفلك حيث ظهرت عديد الصيحات من فساتين الزفاف الشيفون التي تمثل موضة هذا الموسم، خاصة التي تم عرضها في ” أسبوع فساتين الزفاف بنيويرك”  والتي تميز تصميمها بالنعومة والجمع بين الطابع الكلاسيكي والعصري الذي يشد جماله أنظار كل الحاضرين.

أفخم موديلات فساتين الزفاف تعرفي إليها

فستان زفاف من Valentini Spose

قدمت ماركة فلنتين سبوز فستان زفاف بقماش الشيفون يجمع في تصميمه بين النعومة والبساطة ويحتوي على شقوق أمامية طويلة وقبة كروس cross.

فستان زفاف من Valentini Spose

فستان زفاف من Tadashi Shoji

قدمت تاداشي شوجي فستان  بقماش الشيفون يتميز بتصميمه العصري وذو أكمام طويلة واسعة وكاشفة للأكتاف مزين بورود على الرقبة مع تنورة A line.

فستان زفاف من Tadashi Shoji

فستان زفاف من Savannah Miller

من ماركت سافانا ميلر انتقينا لك فستان زفاف بتصميم عصري ناعم وبحملات تلتف حول الرقبة مع قبة قلب، كما أن تنورة هذا الفستان A line  تزينها الكشاكش ليكون فستان رائعا وجذاب.

فستان زفاف من Savannah Miller

فستان زفاف من Lela Rose

تميزت تصاميم  ليلا روز من خلال فستان زفاف منفوش ومزين بالورود البيضاء مع حملات للفستان وقبة V منحت للجسم نحافة وطولا ساحرا.

فستان زفاف من Lela Rose

فستان زفاف من Leanne Marshall

عرفت هذه الماركة بتقديمها فساتين زفاف منفوشة وذات تنانير شيفون وقد اخترنا لك أحسن تصاميمها، حيث قدمت فستان باللون الأبيض بتصميم عصري وأكمام طويلة مع قبة مفتوحة.

فستان زفاف من Leanne Marshall

فستان زفاف من jenny Packham

المصممة جيني باكهام قدمت فستان زفاف بقماش الشيفون مغطى بالتطريزات البراقة على الصدر وقصة Empire  أسفل الصدر ليكون تصميم جذاب ومناسب لكل الأجسام.

فستان زفاف من jenny Packham

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال فستان زفاف H&M حتى تكوني عروسا أكثر أناقة وتميزا.

اترك تعليقاً