تجميلمكياج

أفضل أنواع CC كريم لإخفاء عيوب البشرة والعناية بها

أفضل أنواع CC كريم لإخفاء عيوب البشرة والعناية بها

يعتبر CC كريم  الذي ظهر مؤخرًا في عالم مستحضرات التجميل  علاج مناسب لجميع أنواع البشرة، يعمل على توحيد لونها ويرطبها.

لتسهيل روتين جمالك الصباحي اكتشفي معنا أفضل كريمات عليك اقتنائها بدون تردد.

إذا كنت تجدين حيرة في اختيار كريم الأساس المناسب لك، ننصحك باعتماد CC كريم لأنها من صيحات المستحضرات التي أصبح الكثير من خبراء التجميل يعتمدون عليها، لترطيب وتوحيد لون البشرة.

Rosaliac CC crème de la Roche Posay

هذا الكريم La Roche Posay Rosaliac Cream CC يناسب جميع ألوان البشرة، يتكون من مستخلص نباتي مضاد للأكسدة وعامل حماية SPF30 . هذا العلاج سيمكنك من إخفاء جميع عيوب البشرة، سيعالج الإحمرار ويقيك من الأشعة الفوق بنفسجية.

Centella Asiatica CC Crème de Erborian

هذا الكريم Centella Asiatica ، مستوحى من مستحضرات التجميل الآسيوية، غني بالأصباغ المضيئة، تركيبته الخفيفة، ستمنحك بشرة مشرقة.

هذا العلاج يحمي، يرطب ، ويخفي العيوب. كريم متعدد الاستخدامات ويناسب جميع أنواع البشرة، وعامل حماية SPF25 للحماية من أشعة الشمس.

Light Hyaluron FIller CC Crème de Eucerin

CC كريم يحتوي على تركيبة مضادة للتجاعيد وحمض الهيالورونيك مع أصباغ تصحيح اللون البيج / الذهبي. سيمنحك بشرة ناعمة، غنية بجليسين سابونين، الذي يخترق طبقات الجلد العلوية والعميقة للبشرة، خالي من البارابين، ومضاد للأشعة الفوق بنفسجية.

هذا الكريم مناسب لجميع أنواع البشرة، ويقي من التجاعيد وملامح الشيخوخة  كما يحتوي على عامل وقاية من أشعة الشمس SPF 15 ويقي من الأشعة الفوق بنفسجية.

مقالو مترجمة بتصرف من موقع aufeminin

اترك تعليقاً