عطور

أفضل العطور التي عليك تجربتها هذا الشتاء

أفضل العطور التي عليك تجربتها هذا الشتاء

تقوم الكثير من الفتيات بتغيير نوع العطر من فصل إلى آخر لأنه في فصل الصيف نحتاج إلى نفحات ناعمة أما في الربيع فنميل إلى عبق الزهور والفانليا والورود، وفي الأجواء الباردة تقتني أغلب السيدات العطور المنعشة والتي تدوم لمدة طويلة.

اكتشفي معنا أفضل العطور التي عليك اختيارها هذا الشتاء.

عطر Le Lion de Chanel

تم إصدار هذا العطر في مايو 2020، مزيج من النفحات الحمضية، حيث يحتوي على الليمون والبرغموت، عبق سيمنحك الدفئ والجاذبيّة إلى جانب الفخامة، عطر شرقي، غني برائحة العنبر المخملي وخشب الصندل والمسك الذي سيسحر المحيطين بك.

عطر Tom Ford Soleil Neige Eau de Parfum

لعاشقات النفحات التي تدوم طويلاً وتأسر القلوب، ننصحك باختيار هذا العطر الذي يلائم الجنسين، هذا العطر الشرقي يحتوي على البرغموت وبذور الجزر، وقاعدة من الورد والياسمين وبراعم البرتقال والزهور البيضاء والورد التركي والفانيليا المميزة.

عطر Black Opium 

من الإصدارات الجديدة ل YSL Beauty ، حيث قاموا بتغير حلة جديدة للقارورة، بلون أسود مزخرف بلمسات فضية لامعة. نفحات من القهوة والأزهار البيضاء والفانيلا التي تأسر قلب الأنثى.

عطر Cupola من Salvatore Ferragamo

تركيبة عطرية غنية بنفحات المندرين وعبق خشب الغاياك المدخن إلى جانب اليوسفي والزعفران وحشيشة الملاك وزهرة السوسن، عطر ملكي فخم.

عطر MY WAY من Giorgio Armani

من علامة Giorgio Armani اخترنا لك عطر MY WAY الذي يحتوي على نفحات الأزهار البيضاء والبرغموت وبراعم البرتقالوقاعدة من المسك والياسمين الهندي، بالإضافة إلى عبق من فانيليا مدغشقر والمسك الأبيض وأخشاب الأرز. عطر دافئ لأجواء الشتاء الباردة.

اترك تعليقاً