العناية بالبشرةتجميل

أفضل كريمات العين التي عليك تجربتها

أفضل كريمات العين التي عليك تجربتها

تعاني أغلب الفتيات من انتفاخ العين وظهور الهالات السوداء المزعجة، بعد تخطي سن العشرين، لذلك يجب العناية بهذه المنطقة في سن مبكرة لوقايتها من علامات التقدم في السن مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة والدوائر السوداء.

إليك أفضل كريمات العين التي عليك تجربتها.

من الضروري أن تهتمي بجمالك في وقت مبكر أي في سن العشرين، أنت بحاجة إلى اقتناء كريمات العين، لذلك سنقدم لك افضل الكريمات التي عليك تجربتها.

كريم العين Glossier Bubble Wrap

من أفضل الكريمات التي ننصحك باختيارها لأنه إثنين في واحد، حيث يعمل على ترطيب الشفاه ومنطقة العين. هذا المنتج يحتوي على حمض الهيالورونيك، السكوالين، زيت الأفوكادو وخلاصة التوت.

كريم العين La Roche-Posay Toleriane Ultra

لكل فتاة تعاني من حساسية العين، أنت بحاجة لاستخدام هذا المنتج، الغني بزبدة الشيا والنياسيناميد، لذلك سيمكنك من تهدئة الجلد المحيط بالعين الذي يكون رقيق للغاية. ويجب أن نذكر أنه خال من البارابين والعطور.

 Garnier SkinActive Clearly Brighter Anti-Puff Eye Roller

من أفضل المنتجات التي ستخلصك من الانتفاخات خلال مدة وجيزة، حيث يحتوي على الكافيين لتنشيط الدورة الدموية، النعناع والفيتامين سي.

 Khiel’s Creamy Eye Treatment with Avocado

مرطب مثالي لمنطقة تحت العين، والأهم من ذلك أنه سيخلصك من مشكلة الهالات السوداء والانتفاخات المزعجة، لأنه يحتوي على زيت الأفوكادو، زبدة الشيا، والبيتا كاروتين.

 كريم العين Saturday Skin Wide Awake Brightening

منتج اخر لاتترددي في اقتنائه، حيث يحتوي على الأفوكادو ومضادات الأكسدة ومركب الببتيد الذي يساعد على ترطيب منطقة تحت العين وإزالة الهالات السوداء.

 Clinique All About Eyes

تعرف Clinique بمنتجاتها الفعالة، لذلك ننصحك بتجربة هذا الكريم لحماية المنطقة تحت العين والعناية بها، حيث يمكنك استخدامه في الصباح قبل وضع المكياج، أو في المساء قبل النوم للعناية بجمالك.

اترك تعليقاً