تجميلمكياج

أفضل منتجات تجميلية عضوية عليك تجربتها

هناك الكثير من السيدات يملن لاختيار المنتجات البيو أو العضوية، في حين تتجنب أخريات اقتناء هذه المستحضرات، لأنها تعتقد أنها فير فعالة. بعد القيام بالعديد من الاختبارات أصبح أغلب خبراء التجميل ينصحون باستخدامها.

اكتشفي معنا أفضل المستحضرات التي عليك اقتنائها.

معجون الأسنان

قدمت مختبرات Vademecum معجون أسنان بقوة النباتات! هذا المنتج العضوي يحتوي على 99٪ من المكونات الطبيعية. غني بالشاي الأخضر العضوي، مزود بطعم النعناع الحلو لتقوية مينا الأسنان ولحماية لثتنا، كما يمنع تكوين الجير. للحصول على ابتسامة جميلة.

مزيل المكياج

تعتبر إزالة المكياج، خطوة أساسية يجب القيام بها ولا يجب تخطيها للعناية ببشرتنا، وحتى تتمكني من القيام بذلك دون أن تتسببي في أي تهيج لبشرتك ننصحك بالعلامة التجارية  N.A.E. ، وهي مخصصة للمنتجات العضوية، ترتكر على التركيبات النباتية وغنية بماء الورد الدمشقي.

كريم مرطب للجسم

لانستطيع أن نستغني عن الكريم المرطب للجسم، لذلك ننصحك باقتناء LilaRoze Rose Body Lotion الذي يحتوي على 95٪ من المكونات الطبيعية، هذا المنتج خالي من البارابين والسيليكون ، وهو غني بخلاصة الورد العضوية وزبدة الشيا.

الشامبو

عند غسل الشعر بالشامبو، يقوم بامتصاص جميع المكونات، وحتى تحافظي على صحة خصلات الشعر ننصحك باختيار منتج عضوي حتى لايتسبب لك بتلفه وتقصفه، لذلك عليك اقتناء  مسحضر L’Arbre Vert Nutrition، لأنه غني بزيت الجوجوبا ومستخلصات العسل العضوي ، كما يحتوي على 95٪ من المكونات الطبيعية، خالي من السيليكون والبارابين.

الصابون “متعدد الاستخدامات”

تقدم العلامة التجارية Dr. Bronner’s أفضل منتجات تجميل عضوية، لها خبرة أكثر من 150 عام. ننصحك بتجربة الصابون  المتعدد الاستخدامات برائحة النعناع الحلوة، بدون مكونات وعوامل رغوة صناعية أو بتروكيماويات، ويستخدم في غسل الجسم واليدين والوجه.

المصدر aufeminins

اترك تعليقاً