عطور

أفضل 5 عطور عليك تجربتها هذا الصيف

أفضل 5 عطور عليك تجربتها هذا الصيف

في فصل الصيف، تقوم أغلب السيدات بتغيير روتينها الجمالي، حيث تخفف من وضع مستحضرات التجميل كما تهتم أكثر بالسبراي الذي يمكنها من تثبيت المكياج لمدة أطول، وتميل الكثيرات إلى تغيير عطرها، لأننا نختار في الشتاء العطور القوية والنفاذة، ولكن في فصل الصيف نميل أكثر إلى النفحات الطبيعية.

Vanille Coco” de Comptoir Sud Pacifique

عطر يأخذنا إلى رحلة في المناطق الإستوائية بين أشعة الشمس المنعشة ونفحات جوز الهند الممزوجة بالفانيليا والهيليوتروب التي تخطف الأنفاس.

California Dream” de Louis Vuitton

في العام الماضي سنة 2019 ، أطلقت Louis Vuitton أول “Parfums de Cologne”. عطر مبتكر طازج مثل الكولونيا ، ولكنه يحمل نفس كمية العطر.

وفي هذه الصائفة 2020 ، أصدرت عطر جديد مناسب للنساء والرجال. يحمل اسم “كاليفورنيا دريم” ، وهو عبق سينقلك إلى سفح أجمل غروب في لوس أنجلوس، مزيج من نغمات الماندرين والأمبريت والبنزوين.

هذا العطر هو فن حي سيخطف أنفاسك.

Le Parfum d’été poudré” de T.LeClerc

تم إعاد النظر في تركيبة هذا العطر حتى يصبح مناسب لفصل الصيف، حيث تم إضافة نفحات رقيقة وناعمة وأنثوية مثل هيليوتروب ، زهرة فرانجيباني ، زهر البرتقال مع عبق حليب التين.

Boum Vanille & Sa Pomme d’amour” de Jeanne Arthes

لاتترددي في اختيار هذا العطر Boum Vanille & Sa Pomme d’amour” de Jeanne Arthes، يحمل معه نفحات العصير الحلو الغني بالبرالين والفانيليا والتفاح الأحمر. سيكون هذا العطر مناسبة للأجواء الشمسة الحارة وستجعل اللحضات التي تقضينها على الشاطئ مميزة.

Chloé Fleur de parfum” de Chloé

عطر ممزوج بنوتات الطبيعة، مثل نفحات الورد وزهرة اللويزة ، وعبق زهر الكرز. باقة حقيقية من الزهور الحسية والأنيقة والرائعة ، ستمنحك لمسة نضارة تحت أشعة الشمس الحارقة.

مقالة مترجمة بتصرف من موقع .aufeminin

اترك تعليقاً