ديكور

أفكار بسيطة لتجديد ديكور المطبخ دون صرف مبالغ طائلة

أفكار بسيطة لتجديد ديكور المطبخ دون صرف مبالغ طائلة

هل تحلمين بامتلاك مطبخ جديد ولكن ليس لديك ميزانية لتغييره بالكامل؟ لا داعي للذعر ، يمكنك بسهولة إجراء بعض التغييرات البسيطة حتى يكون جميل وسوف تحتاجين إلى ميزانية صغيرة فقط.

اكتشفي معنا بعض الأفكار البسيطة والعملية.

لتغيير ديكور المطبخ، دون صرف مبالغ طائلة، تحتاجين إلى إدخال بعض التغييرات البسيطة وإدخال بعض اللمسات الجمالية، حيث تستطعين تغيير واجهات أثاث مطبخك، باستخدام ورق لاصق، سيمكنك من إخفاء، غسالة الأطباق المخدوشة أو المقابض التي سئمت من لونها.

لا تترددي في إضافة بعض الزخارف الهندسية العصرية على جدران المطبخ، يمكنك زيارة موقع Leroy Merlin أو Castorama أو موقع Deco Adhesive. عليك فقط قصه بعناية، واحرصي أن تحدثي فقاعات هواء عند تثبيته. ننصحك بتجربة الورق اللاصق ذو المظهر الرخامي. يمكنك استبدال مقابض الخزانة كذلك من النحاس أو الخشب أو حتى الجلد…

هل فكرت بإعادة بلاط المطبخ، يمكنك إعادة طلاءها بالدهان المناسب وفي غضون ساعات قليلة ستتمكنين من تجديد مطبخك بلون جميل وعصري.

هل فكرت بإضافة بعض الأواني بألوان زاهية ومختلفة، أو إضافة رفوف مفتوحة ومزخرفة. تستطعين كذلك غضافة بعض النباتات الخضراء وقومي بترتيبها في اواني من زجاج أو من الفخار، أو تعليقها على الحائط.

المصدرaufeminin

اترك تعليقاً