شنط واحذيةموضه

أفكار مختلفة لتنسيق الصندل السيور Strappy Sandal

أفكار مختلفة لتنسيق الصندل السيور Strappy Sandal

يعتبر صندل السيور أو الـ Strappy Sandal من أحدث صيحات الموضة الدارجة في هذا الموسم، وبما أننا على أبواب فصل الصيف، أنت بحاجة إلى اكتشاف طرق مختلفة لتنسيقه مع إطلالات مختلفة. جمعنا لك اليوم أفكار متجددة لارتداء صندل السيور سواء في الكاجوال، أو الإطلالات العملية، أو في السهرات.

  • في الإطلالات اليومية الكاجوال، نحتاج إلى الموديل الذي يمنحنا الراحة وسهولة التنقل، لذلك ننصحك باختيار الصندل السيور المسطح، ويمكنك تنسيقه مع التنانير والفساتين للتمتع بإطلالة راقية.
  • إذا كنت تحبين اختيار صندل السيور في الإطلالات العملية، ننصحك باختيار البنطلون الجينز الضيق ويكون الموديل ذو سير واحد حول الكعب واختاري ألوان هادئة مثل الأزرق، أو الأبيض أو الأسود.
  • لتكوني مواكبة للموضة، وحتى تتمكني من ارتداء البنطلون الواسع، عليك اختيار واحد يصل إلى الكاحل أو قومي بثنيه، كما تستطعين اختيار صندل ذو سير واحد ينتهي عند الكاحل، أو قومي بلف السيور حول الساق.
  • في المناسبات والسهرات، يمكنك اختيار الموديلات المرصعة بالألماس، أو الستان، أو اللامعة، أو التي تكون ألوانها ساطعة وجذابة أو ألوان الميتاليك وعليك تنسيقه مع لون الفستان.

عليك مشاهدة هذا الألبوم المميز للتمتع بإطلالة جذابة وعصرية أنيقة.

 

 

اترك تعليقاً