زفاف حواء

إطلالات رائعة للاحتفال بالخطوبة في المنزل

إطلالات رائعة للاحتفال بالخطوبة في المنزل

بسبب فيروس الكورونا، اختارت الكثير من الفتيات، أن تقيم حفل خطوبتها في المنزل. هل لازلت تبحثين عن الموديلات التي يجب أن تقومي باختيارها؟ في البداية يجب أن تعلمي أن إقامة هذا الحفل في المنزل لن يكلفك الكثير ولن تكوني مظطرة إلى اختيار فستان منفوش مثل العروس، لكنك ستحافظين كذلك على إطلالتك المميزة والراقية حتى تكوني ملكة الحفل.

اكتشفي معنا اليوم موديلات مختلفة لهذه المناسبة..

إطلالات رائعة للاحتفال بالخطوبة

إقامة حفل خطوبة في المنزل، سيسهل عليك الكثير من الأمور، فلست بحاجة إلى اختيار فساتين السهرات ولكن يمكنك الظهور بموديلات من الفساتين التي تتميز بقصات مواكبة للموضة، تطريزات بارزة، منقوشة بشكل رائع وجذاب، يمكنك اختيار التصاميم البراقة واللامعة، لكن تجنبي الفساتين المنفوشة والمزودة بذيل طويل.

إذا كنت ستقومين باستدعاء عدد قليل من الأصدقاء المقربين أو ستقتصرين على أفراد العائلة فقط، ندعوك لاختيار البدلة الرسمية، أو تنسيق بلوزة بقصات مميزة مع بنطلون أو تنورة بألوان زاهية. حتمًا سيكون خيار موفق للخطوبة في المنزل.

يمكنك كذلك سيدتي اللجوء إلى الجمبوست السواريه للاستمتاع بحفل الخطوبة في المنزل. تستطعين اختيار الموديل البسيط مع قصات مميزة ولون جذاب، أو موديل جمبوست براق ولامع، أو تصميم يعتمد على الشيفون الناعم وانسيابي على الخصر.

جمعنا لك الكثير من الموديلات التي ستساعدك في اختيار الموديل المناسب لك والذي يرضي ذوقك للاستمتاع بحفل خطوبتك في المنزل.

 

اترك تعليقاً