أزياءموضه

إليك اتجاهات الموضة التي عليك اعتمادها هذا الشتاء

تؤثر إطلالات النجوم على مشهد الموضة لأنهم أول من يتبنى الإتجاهات الجديدة، لذلك تنتظر أغلب الفتيات بداية كل موسم حتى تتمكن من استلهام إطلالتها الساحرة وتكتشف الإبتكارات الترند التي يجب مواكبتها.

إليك اتجاهات الموضة لخريف وشتاء 2021-2022.

انتهى فصل الصيف، لن نقدر على اختيار شورتات الدنيم والقمصان الخفيفة والصنادل ذات الكعب العالي بعد الآن، بسبب انخفاض درجات الحرارة وتقلبات الطقس الباردة. وكما نعلم فإن النجوم هم أول من يرتدون الاتجاهات الجديدة. لذلك جمعناها لك يعض الصور التي تم نشرها على Instagram أو التي التقطها بعض المصورين.

سنكشف لك عن ستة صيحات مميزة للغاية قد جذبت انتباه المشاهير. مثل الجينز الواسع والفضفاض الذي ظهرت به كاتي هولمز وريهانا، أما  أريانا غراندي وليدي غاغا فهم من أشد المعجبين بالحذاء البلاتفوم ذو الكعب العالي.

بالإضافة إلى الحقائب الصغيرة التي ارتدتها كل من  Zoë Kravitz و Kendall Jenner. هذا ليس كل شئ، حيث ستجدين أيضًا السترات XXL وهي من القطع الأيقونية، لا تترددي في اختيارها هذا الخريف. كما عادت كايلي جينر وهيلي بيبر إلى البناطيل الجلدية. ولازالت موضة السترة بدون أكمام التي ظهرت في الموسم السابق من اتجاهات الموضة التي يمكنك اعتمادها مثل المغنين Dua Lipa أو Rosalìa.

المصدر

 

اترك تعليقاً