زفاف حواء

إليك اتجاهات فساتين الزفاف لخريف وشتاء 2021-2022

إليك اتجاهات فساتين الزفاف لخريف وشتاء 2021-2022

هل قررت الزواج في الخريف؟ هل تريدين أن تتمتعي بإطلالة عصرية وساحرة وجذابة؟ بما أننا في أجواء الخريف المنعشة والأجواء الرومنسية، جمعنا لك هذه التشكيلة الراقية من فساتين حفلات الزفاف الخيالية.

تصاميم فساتين بسيطة وناعمة

لمحبات الإطلالات البسيطة والناعمة، يمكنك أن تستلهمي من هذه الفساتين، حيث قدمت Ines di Santo فستانًا متوسط ​​الطول بياقة قارب وسحاب جانبي، مما سيمنحك لمسة فريدة من الأناقة والرقي.

أما Vivienne Westwood فقد كشفت عن فستان طويل بطول الأرض من حرير الكادي.

وأخيرًا جمعت سافانا ميلر، في مجموعتها The Lady of the Lake لخريف وشتاء 2021 و 2022 بين الأنوثة والأناقة، حيث قامت بتصميم فستان بياقة مميزة ذات خطوط عصرية وبسيطة ستنال إعجابك.

فساتين الزفاف المزودة بتنورة داخلية

 

يعتبر فستان الزفاف المزود بتنورة داخلية والذي يشبه قصة “اللانجري” مصنوع من القماش الخفيف ، وشبه لامع في كثير من الأحيان، من اتجاهات الموضة لموسم خريف وشتاء 2022.

في مجموعة Rivini FW / 21 للمصممة Rita Vinieris، سينال إعجابك الفستان المزوق بكريب الساتان مع أحزمة رفيعة وخط ياقة وأزرار على الظهر لإطلالة كلاسيكية حالمة.

في حين عرضت جالفان ، في مجموعتها لفساتين الزفاف لخريف 2021 ، فساتين زفاف بأسلوب التنورة الداخلية أو مايسمى ب « jupon » وياقة الرقبة على شكل V لإضفاء المزيد من الأنوثة.

إذا كانت أجواء الطقس متقلبة وغير معتدلة، ندعوك لمشاهدة فستان نعيم خان الذي قدم فستان مزود بغطاء عريض وكاب فاخر مزين بالزهور.

فساتين الزفاف المتوسطة الطول

هل تحبين الفستان الميدي؟ هذا الستايل يحضى بشعبية كبيرة هذه الفترة ضمن مجموعات فساتين الزفاف لخريف وشتاء 2022، لذلك قدمت المصممة Rebecca Vallance العديد من فساتين الميدي بدرجات الأبيض والوردي وحتى الأسود، غنية بالتفاصيل الساحرة: الانحناءات، وخط العنق، وكتف واحد، وكشكشة.

كما كشفت Ines di Santo عن فستان متوسط الطول ضمن مجموعتها بصدر دانتيل مزين بزخارف نباتية وأكمام منتفخة.

الفساتين المزوقة بالكشكاش

من اتجاهات الموضة لخريف وشتاء 2022، هي الفساتين ذات الطبقات العديدة من التول أو الحرير المكشكش لإطلالة رومنسية حالمة.

سينال إعجابك فستان زفاف من Monique Lhuillier، المزوق بمطبوعات معقدة وتطريزات غير متوقعة.

أما مجموعة Marchesa Couture فقد عرضت فساتين مطرزة بطابع رومانسي ساحر. هذا وقد اتبعت Galia Lahav هذا الاتجاه في مجموعتها المسماة “Dancing Queen”، حيث قدمت فساتين زفاف بأحجام كبيرة ومزينة بشكل غني مع الكورسيهات الجميلة التي تبرز المنحنيات الطبيعية والخصر.

المصدر

 

اترك تعليقاً