احذري هذه الأخطاء عند استخدام مزيل العرق

حواء لايف
احذري هذه الأخطاء عند استخدام مزيل العرق
يعتبر مزيل العرق من أهم مستحضرات العناية بالبشرة التي يجب أن تستخدميها، لأنه يساعدك في التخلص من الروائح الكريهة الناتجة عن كثرة التعرق، كما أنه يجعل جلدك جاف ونظيف طوال اليوم. ولكن قد تقعين حواء في بعض الأخطاء أثناء تطبيق واستخدام مزيل العرق تعرض بشرتك للضرر، فاكتشفيها معنا وامتنعي عنها تمامًا….
1- تستخدمين مزيل عرق خاطيء: يجب أن تعلمي حواء أن مزيل العرق نوعان، الأول يكتفي بإزالة الرائحة الكريهة ولكنه يتيح الفرصة للغدد بإطلاق العرق خارج الجلد، والنوع الثاني يمنع ظهور التعرق ورائحته تمامًا وهو المنتج الأكثر خطورة على بشرتك، لأنه يحتوي على مادة كلوريد الألمنيوم التي تتلف الجلد، فاحذري استخدامه.
2- تطبقينه في الوقت الخاطيء: عادًة ما يمكنكِ تطبيق مزيل العرق في أي وقت خلال اليوم، ولكن المساء يعد من أفضل الأوقات لأنه يسمح للجلد بمنع ظهور الروائح الكريهة أو التقليل من ظهورها عكس وضعه في مستويات الذروة في التعرق أثناء النهار. 
3- لا تضعين كمية كافية: التزمي حواء بتطبيق مزيل العرق على منطقة تحت الإبط بأكملها، لضمان تغطية قنوات الغدة العرقية وعدم ظهور الروائح الكريهة طوال اليوم. 
4- تستخدمين مزيل عرق معطر: ينبغي على السيدات اللاتي تعانين من الإكزيما والحساسية الابتعاد عن مزيلات العرق التي تحتوي على روائح عطرة شديدة، لأنها ستؤدي إلى ظهور حكة والتهاب في الجلد.