أزياء

استلهمي إطلالة العيد من ملابس اروى في برنامج رامز مجنون رسمي

استلهمي إطلالة العيد من ملابس اروى في برنامج رامز مجنون رسمي

هل تريدين أن تظهري بملابس أنيقة ومميزة في العيد، جمعنا لك اليوم إطلالات راقية وأنيقة لأروى، حيث استطاعت أن تلفت الأنظار كمقدمة لبرنامج “رامز مجنون رسمي”. إطلالات ملهمة لمن تعشق الفخامة والباحثات عن الجاذبية. أتمنى أن تشاركيننا رايك في تعليق.

نجحت النجمة أروى في اختيار اطلالاتها في برنامج رامز مجنون رسمي، حيث ظهرت في كل مرة بلوك جديد ومميز. أحببنا الفساتين الرائعة والمواكبة لموسم 2020، وقد لفت أنظارنا الفستان بنقوش الكاروه الأبيض والأسود الذي يسمى بالـ Houndstooth ، بالإضافة إلى التصاميم المزوقة بطبعات الورود، إلى جانب الموديلات الناعمة من فساتين الشيفون.

اختارت النجمة أروى الظهور بالجمبوست بأكثر من مرة، حيث أحببنا الجمبسوت الدنيم والذي يعتبر من أكثر الموديلات الرائجة في هذا الموسم الصيفي 2020، إلى جانب التصاميم الأخرى الجديدة والأنيقة، سواء الذي كان بقصات مميزة على مستوى الكتف أو الذي قامت بتنسيقه مع حزام عريض وحذاء ذو كعب عالي.

لم تتخلى أروى عن الظهور بملابس مطرزة، وقد نجحت في ذلك، حيث ظهرت بجاكيت مطرز مع بنطلون باللون الأبيض، كما أحببنا البنطلون المطرز مع بليزر سوداء. وحتمًا ستنال إعجابك العبايا المطرة والمفتوحة، حيث قامت بتنسيقها مع فستان ميدي أسود خالي من التطريزات.

وللإطلالات الرسمية، تجنبت الظهور ببدلة كاملة، حيث اختارت بليزر مع بنطلون جينز وحذاء رياضي من نفس اللون، بليزر طويل على شكل فستان، بالإضافة إلى البدلة البيضاء التي قامت بتنسيقها مع توب بلون النيون.

حتمًا ستنال إعجابك هذه الإطلالات الأنيقة والساحرة.

 

اترك تعليقاً