أزياءموضه

استلهمي إطلالتك من ملابس سرين عبد النور في رمضان 2020

تعرف النجمة سرين عبد النور بإطلالاتها المتميزة والراقية، واتباعها لأحدث صيحات الموضة، وقد ظهرت في برنامج سهرانين معاكم بالبيت بأكثر من لوك ، حيث كانت جذابة بالملابس العملية وأنيقة بالملابس الرسمية، واختارت ألوان متنوعة وتصاميم راقية. استلهمي إطلالتك هذا الصيف وشاهدي معنا هذه التشكيلة المميزة.

الملابس العملية والرياضية

أكدت لنا النجمة سرين عبد النور أنه يمكنك تنسيق الملابس الرياضية بطرق جذابة، حيث ظهرت في أسبوعها الأول في  برنامج سهرانين معاكم بالبيت، ببدلة رياضية باللون الأحمر مع حذاء شفاف بتصميم مودرن، ثم تألقت بالجمبسوت الجينز الذي جعلها ساحرة. هذا وقد قامت كذلك بتنسيق التي شيرت البسيط المتواجد في خزانة كل فتاة مع تنورة سوداء وحزام وبوط قصير رياضي.

البدلة الرسمية

اختارت النجمة سرين عبد النور الظهور بالبدلة الرسمية في أكثر من مرة، لكن تألقت بتصاميم مختلفة، حيث ستجدين الموديل الواسع باللون البرتقالي الذي يعتبر من الألوان الرئجة لموضة صيف 2020، أو الجمبوست الأبيض الأشبه بالبدلة، أو التصميم الفوشيا الذي قامت بتنسيقه مع تي شيرت وحذاء ذو كعب عالي أسود.

البنطلون الملون

كما ذكرنا سابقًا أن الألوان النيون تعتبر من الألوان الرائجة لموسم 2020، لذلك اختارت النجمة سرين عبد النور الظهور بأكثر من بنطلون بألوان نيون ساطعة، واختارت تي شيرت بالأبيض والأسود لتتمتع بإطلالة جذابة.

اترك تعليقاً