أزياء

استلهمي إطلالتك هذا الصيف من أزياء ديالا مكي

استلهمي إطلالتك هذا الصيف من أزياء ديالا مكي

تعرف المذيعة الإعلامية ديالا مكي بكونها أيقونة الموضة، ودائمًا ماتكون خياراتها موفقة وناجحة ومواكبة للموضة، بسبب تغطيتها عروض الأزياء العالمية في الشرق الأوسط. وبما أنها أصبحت ملهمة للكثير من الفتيات جمعنا لك إطلالتها في هذا الصيف حتى تستلهمي مايناسب ذوقك.

موضة الفستان البليسيه

للتمتع بمظهر جذاب وساحر، خاصة إذا كان شكل جسمك قوام الساعة الرملية، لاتترددي في اختيار هذا الموديل الذي يعتبر من أبرز القطع الرائجة لصيف 2020.

هناك تصاميم مختلفة، لكن اختارت ديالا التصميم البسيط والإنسيابي.

موضة البلوزة ذات الطابع الفيكتوري

من التصاميم الرائجة كذلك هذا الصيف وبشكل كبير، البلوزة ذات الطابع الفيكتوري، والتي قامت ديالا مكي بتنسيقها مع تنورة مرتفعة الخصر، منحتها مظهر رسمي جذاب.

هذه البلوزة ستكون مناسبة كذلك للمحجبات مع تيربان وتنورة طويلة.

موضة الـ Tie dye

تعتبر موضة الـ Tie dye أو ما تسمى بالعقد والربط من الموديلات التي لاقت انتشار كبير ضمن موضة صيف 2020. حيث ظهرت المذيعة ديالا مكي بجمبسوت جينز بتصميم عصري ونسقته مع حذاء رياضي، لمظهر كاجوال مميزة استلهمي منها إطلالتك للخروج مع الأصدقاء أو في الجامعة.

موضة الأكمام المنفوخة

عودة إلى موضة فترة الثمانينات، موديل كلاسيكي، لكن بلمسات عصرية، ظهرت ديالا مكي بفستان ذو الأكمام المنفوخة وقامت بتنسيقه مع حذاء الرياضي باللون الأبيض.

موضة البدلة الملونة

للتمتع بإطلالة رسمية جذابة، أصبحت الكثير من السيدات تعتبر البدل النسائية الملونة من القطع الأساسية التي تتواجد في خزانة أغلب الفتيات.

لاتترددي في اختيار ألوان زاهية أو ساطعة، جربي الألوان المفضلة لديك للتمتع بإطلالة ساحرة.

موضة الأكتاف العارية

ظهرت هذه الموضة منذ أكثر من ثلاث سنوات، وعادت من جديد وبقوة في هذه الصائفة. يمكنك اختيار بلوزة أو فستان بموضة الأكتاف العارية للتمتع بإطلالة أنثوية جذابة.

اترك تعليقاً