شنط واحذية

اكتشفي معنا أغلى حقائب اليد حول العالم

اكتشفي معنا أغلى حقائب اليد حول العالم

أكثر من مجرد اكسسوار يمكنك اقتنائه، حقائب يد مصنوعة من عملات معدنية أو مقتنيات خالدة، إبداعات فريدة ومحدودة،من Hermès Birkin Himalaya إلى حقيبة Chanel المرصعة بالماس، إليك أغلى حقائب يد في العالم.

من توقيع مصممة الأزياء الشهيرة ديبي وينغهام، يبلغ ثمنه 6.7 مليون دولار قامت ببيعه لزبونة أمريكية سنة 2019 ، يحتوي على المجوهرات والأوشحة القديمة.

هذه القطعة الفريدة، صممها الجواهري روبرت موورد، تحتوي على ذهب 18 قيراط و 4517 ماسة عديمة اللون والأصفر والوردي.

استغرق 8800 ساعة عمل لتصنيعه وبالاستعانة إلى 10 حرفيين. فازت هذه الحقيبة في سجل كتاب غينيس للأرقام القياسية كأغلى حقيبة يد في عام 2010 ، حيث بلغت قيمتها 3.6 مليون دولار.

هذه الحقيبة الراقية من مجموعة Haute Joaillerie  لموسم 2012، التي صممها المدير الإبداعي لجويليري بيير هاردي.

هذه القطعة الإبداعية مرصعة بالذهب الأبيض مع أكثر من 11000 ماسة ، وبلغ ثمنها حدود 2 مليون دولار.

هذه الحقيبة الفريدة والفخمة من توقيع المصمم الياباني جينزا تاناكا سنة 2008 ، تتميز بمحفظة من البلاتين ومزوقة بأكثر من 2000 ماسة.

من المثير للدهشة أن الحزام المزخرف يمكن إزالته وارتداؤه كقلادة، مزودة بماسة كبيرة على شكل كمثرى عيار 8 قيراط في وسط الحقيبة كبروش. يصل سعر الحقيبة 1.9 مليون دولار.

حقيبة كليوباترا التي ظهرت بها الكثير من النجمات على السجادة الحمراء في حفل جوائز الأوسكار، مثل هيلين ميرين وأنجلينا جولي وكيت وينسلتن يتراوح من 100000 دولار إلى 400000 دولار، تحتوي على مزيج فريد من الجلود الغريبة والمجوهرات الراقية والمعادن الثمينة.

المصدر 

 

 

اترك تعليقاً