عطور

اكتشفي معنا أفضل عطور التوابل التي عليك تجربتها هذا الربيع

اكتشفي معنا أفضل عطور التوابل التي عليك تجربتها هذا الربيع

في كل موسم جديد، تفضل الكثير من السيدات تغيير عطرها الخاص، ففي فصل الشتاء نبحث عن النفحات الدافئة، وبما أننا في موسم الربيع، فإننا نحتاج إلى إلى عبق التوابل المنعش، والذي يدغدغ الاحاسيس، فمن منا لايعشق رائحة القرنفل والزنجبيل والفلفل والهيل واليانسون والعرعر.

عطر جويا كومبوزيشن

تركيبة عطرية راقية، حيث يحتوي هذا العطر على مجموعة من التوابل مثل اليوزو والعرعر والسرو، ومقدمة مزجت بين الروائح الخشبية والعطرية والخضراء والتوابل والبحرية.

سوف تستنشقين عبق أوراق اللوتس المائية، والأوراق الخضراء، وخليط من نفحات خشب الأرز والعنبر والعشب ونجيل الهند.

عطر Laboratorio Olfattivo Alambar

يعتبر عطر Laboratorio Olfattivo Alambar من أزكى العطور التي يمكنك تقديها كهدية، حيث يحتوي على نفحات القرفة اللذيذة والكاكاو والفانيليا.

عطر إيف سان لوران ليبر Ysl Libre

يحتوي هذا العطر على تركيبة عطرية مميزة، حيث جمع بين نفحات الزهور العطرية والحمضيات والتوابل مع عبق الماندرين والخزامى والكشمش الأسود، بالإضافة إلى الياسمين وزهر البرتقال، والفانيليا والأرز والعنبر والمسك.

عطر روشاس بيزانس Rochas

 

لمحبات العطور الأنيقة والمختلفة، لا تترددي في اقتناء هذا العطر الذي يحتوي على عبق التوابل والقرنفل واليوسفي والليمون والريحان والهيل.

ونغمات ممزوجة بين مسك الروم وجذر السوسن والياسمين والورد التركي والإيلنغ، وزنبق الوادي، واليانسون، بالإضافة إلى خشب الصندل والعنبر والمسك والفانيليا، والأرز.

اترك تعليقاً