تجميلمكياج

اكتشفي معنا هذه المجموعة الراقية من مستحضرات التجميل الغنية بالشوكولاته

من منا لايحب الشوكولاته؟  لكن هل جربت استخدامها للعناية بجمال بشرتك وجسمك؟ أصبح هذا المكون السحري يستخدم في الكثير من مستحضرات التجميل بسبب فوائده العديد، ورائحته المريحة.

اكتشفي معنا افضل مستحضرات التجميل الغنية بالشوكولاتة.

قناع موس الشوكولاته من Bernard Cassière

صمم هذا القناع للعناية بالبشرة المجهدة والمرهقة، ويتميز بقوام رغوي مدهش، ستأسرك رائحة الشوكولاتة التي لا تقاوم.

يحتوي هذا المنتج على الفوائد الوقائية والمغذية لمستخلص الكاكاو العضوي وزبدة الكاكاو العضوية، الممزوج مع  الكاولين (طين أبيض ينظف البشرة بلطف). يساعد البشرة على محاربة الجذور الحرة والنشيطة.

مقشر مغذي للبشرة من لوريال باريس

ستقعين في حب هذا المقشر الذي يتميز بقوامه اللذيذ ورائحة الشوكولاتة الرقيقة، سيمكنك من تقشير الوجه والشفاه من L’Oréal Paris، حيث يحتوي على ثلاثة أنواع مختلفة من السكريات الدقيقة (البني والأشقر والأبيض).

كما ستمكنك حبوب الكاكاو من إزالة الجلد الميت وتنعيمه، بالإضافة إلى زبدة الكاكاو الغنية بالأحماض الدهنية وزيت جوز الهند الواقي.

قناع الوجه المنعش The Cure Choco Eclat من ألبان مولر

قناع Cure Choco Éclat المنعش للوجه من Alban Muller هو علاج يشمل في تركيبته خلاصة الشوكولاته الخام.

يحتوي هذا المستحضر التجميلي على نسبة عالية من الثيوبرومين الذي ينشيط دوران الأوعية الدقيقة في الدم، مما يمنحك بشرة متوهجة.

بالإضافة إلى تركيبته العضوية والنباتية المعتمدة التي تضم 99.9٪ من المكونات الطبيعية ، بما في ذلك 16.99٪ من الزراعة العضوية.

 

ضلال عيون La Chocolate Gold Eye Shadow Palette من Too Faced

لمحبي الماكياج الذي يجمع بين اللمسات النهائية غير اللامعة والمعدنية، ننصحك باستخدام هذه البالات من Too Faced ، فهي تحتوي على مسحوق الشوكولاتة بالإضافة إلى المسحوق الذهبي، والذي يوفر هذا الجانب المتلألئ الجميل لظلال العيون.

المصدر

 

اترك تعليقاً