مكياج

تجنبي هذه الأخطاء عند تطبيق الكونسيلر حتى لاتجعلك تبدين أكبر سنًا

تجنبي هذه الأخطاء عند تطبيق أحمر الشفاه حتى لاتجعلك تبدين أكبر سنًا

نقوم ببعض الأخطاء عند تطبيق المكياج تجعلنا نبدو أكبر سنًا مثل عيون مجعدة، ظهور هالات السوداء رغم تطبيق الكونسيلر، لذلك سنساعدك اليوم حتى تحافظي على شباب بشرتك وجمالها.

تطبيق كمية سخية من الفاونديشن

يجب أن تعلمي أن تطبيق كمية كبيرة من كريم الأساس ستتكتل على الجلد بسهولة، وتظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد بشكل مزعج وقبيح.

كما عليك اختيار فاونديشن من نفس درجة الجلد، ننصحك بتجربة YSL Beauty Nu Bare Look Tint والتي تحتوي على مكونات لطيفة على البشرة ومفيدة مثل حمض الهيالورونيك والجلسرين لترطيب الجلد على مدار 24 ساعة دون تكتل، مما يجعل البشرة تبدو أصغر سنًا وأكثر نضارة.

وضع كمية كبيرة من الكونسيلر

نحن بحاجة إلى تطبيق الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء، لكن لاتضعي كمية سخية منه فتبرز الخطوط الدقيقة في تلك المنطقة على شكل تجاعيد.

ننصحك بتجربة كونسيلر لا يسبب تكتلاً من NYX Professional ، وجربي لمسة YSL Beauty Touché Eclat في الزوايا الداخلية من العينين.

الإفراط في استخدام الماسكارا على خط الرموش السفلي

وضع طبقات عديدة من الماسكارا على خط الرموش السفلي يمكن أن تجعل رموشك تبدو ثقيلة ومتساقطة.

ننصحك بال باستخدام أداة تجعيد الرموش من Lancôme ثم طبقي الماسكرا على رموشك العلوية فقط باستخدام منتج مكثف ، مثل ماسكارا من IT Cosmetics .

تطبيق آيلاينر البني بدلاً من الأسود

من الأخطاء الاخرى التي يجب تجنبها هو تطبيق ايلاينر العيون البني قد يكون أكثر نعومة من الخط الأسود الكلاسيكي ، لكنه سيجعل بياض عينيك يبد أكثر صفارًا فتظهرين أكبر سنًا.

نوصيك بتجربة قلم تحديد العيون RMS Beauty Straight .

المصدر

 

اترك تعليقاً