العناية بالبشرة

الاسمرار الوهمي أحدث طرق توهج البشرة هذا الصيف

مازال تسمير الوجه من الأساليب الجمالية التي تسعى إلى تحقيقها المرأة في الصيف، وذلك من خلال الجلوس تحت أشعة الشمس فترة طويلة أو بالخضوع لجلسات التسمير التي تستهدف صبغ الجلد بلون داكن. ولكن حواء لايف اليوم تدعوكِ إلى ترك كل هذه الخطوات الصعبة وتبني الاسمرار الوهمي الحديث هذا الصيف، فاكتشفي طرقه الثلاثة التالية وتمتعي ببشرة متوهجة ومعانقة للشمس…
    
سائل الاسمرار
 أنتجت أفخم دور التجميل العالمية أنواع سائل جديدة برونزية تمنحكِ حواء اسمرار مميز، لذا ننصحكِ باستخدام واحد منها مثل Tahiti bronze collection monoi body glow من نارس مع الحرص على مزجه بمرطب غير دهني مثل HYDRA LIFE Pro-Youth Sorbet Creme من ديور حتى يعطيكِ نتيجة طبعيية وغير لامعة ومبالغ فيها، ثم طبقي الخليط على منبت الشعر، والرقبة، والأذنين بفرشاة مناسبة.
مساحيق البرونزر
في معظم الأحيان يعطيكِ البرونزر تأثر توهج واسمرار طبيعي وغير مكلف، لأن مسحوقه ملون بدرجة داكن عن جلدك مع ظلال متنوعة كالخوخية والبرتقالية والذهبية التي تناسب كافة أنواع البشرة. فاختاري منتج تفضلينه من البرونزر مثل Summer Bronzing & Blush Compact من كلارنس واحرصي على تطبيقه في الصيف لتحصلي على مظهر دافئ. 
الاسمرار بالمكياج
وذلك عن طريق عمل مكياج باستخدام النغمات والظلال الداكنة الدافئة، فمثلًا قومي بتطبيق ظل خوخي على الخدين، وظلال بنية داكنة على الجفون، وجسر الأنف والجبهة. ويعتبر HOURGLASS Illume Sheer Color Trio من أفضل أنواع الظلال الكريمية التي ستغمرك بطلة برونزية وهمية وواقعية ملائمة للون جلدك الطبيعي وملامحك الناعمة.
صورة المقال للمصورة: Emilia Ungur

اترك تعليقاً