أزياءموضه

الخامات والألوان الرائجة لشتاء وصيف 2021

الخامات والألوان الرائجة لشتاء وصيف 2021

جمعنا لك اليوم طبيعة الخامات والألوان الرائجة لشتاء وصيف 2021، لمواكبة صيحات الموضة وحتى تتمتعي بإطلالة ساحرة وجذابة، الجلد والستان، الفوشيا، البني والبرتقالي.

اختاري مايناسب ذوقك ولا تترددي في الظهور بألوان جريئة ومميزة.

الخامات الرائجة لشتاء وصيف 2021

الجلد

مثل كل سنة، لانستطيع الاستغناء عن الجلد، وفي هذه السنة أصبح رائجا ومتواجدا بألوان مختلفة مثل الأسود، البني والكاكي والبرغندي وتصاميم رائعة حيث ستجدي القصات الطويلة والقصيرة.

يمكنك تنسيقها مع بنطلون أو تنورة أو فستان.

الستان

إذا كنت تحبين أن تتمتعي بإطلالة مميزة وملفتة للأنظار في فصل الصيف، فلا تترددي في اختيار خامة الستان المريحة، سواء بنطلون ، فستان ، بليزر أو حتى قميص كما يمكنك تنسيقه مع إطلالاتك اليومية سواء في العمل أو في المساء.

الألوان الرائجة لشتاء وصيف 2021

البني

لقد مرت سنوات قليلة منذ أن رأينا اللون البني في مقدمة مشهد الموضة! لكن في هذا الموسم الجديد لاحضنا وجوده بكثرة في عروض أزياء  Balmain ، و Fendi و Zadig & Voltaire ، يمكنك تنسيقه مع ألوان مختلفة.

الفوشيا

هل مللت من الألوان الداكنة؟ حتمًا ستقعين في غرام هذا اللون الجريء والرائع، حيث يمكنك ارتداء ملابس فوشيا بالكامل أو بعض اللمسات الصغيرة وقومي بتنسيقه مع ألوان أخرى مثل البني.

البرتقالي

للتمتع بلوك حيوي، لاتترددي في اختيار ملابس باللون البرتقالي، هذا اللون يتماشى مع اللون البني والفوشيا ، أو بنطلون الجينز.

سيمنحك إطلالة راقية وأنيقة وجذابة.

المصدر 

اترك تعليقاً