مكياج

بالخطوات: مكياج نحاسي للعروس صاحبة البشرة القمحية

يعد المكياج النحاسي أحد ستايلات المكياج المعدني الذي حصد رواج لا بأس به منذ ظهوره، ولأن جمال حواء يزداد بحصولها على مكياج مناسب للون بشرتها نقدم في مقال اليوم كيفية تطبيق مكياج نحاسي للعروس صاحبة البشرة القمحية.

إطلالة الأساس

 

قومي بتقشير البشرة قبل يوم أو يومين من موعد تطبيق المكياج حتى تسمحي للبشرة باستعادة توازنها وتصبح ناعمة الملمس.

قبل وضع المكياج، قومي بغسل البشرة بالماء الفاتر والغسول المناسب لها ثم جففي برفق وطبقي الكريم المرطب مع التدليك في شكل دائري خفيف حتى تتشربه البشرة.

وزعي قطرات من البرايمر على الوجه ثم دلكيه بشكل خفيف حتى يغطي الوجه بالتساوي وانتظري لبعض الدقائق حتى يمتصه  الجلد.

ابدئي بوضع كريم الأساس، يجب أن يكون مطابق للون البشرة الطبيعي أو أغمق بدرجة واحدة. وزعي المستحضر في شكل نقاط على البشرة ثم ادمجيه جيدا باستخدام البيوتي بلندر حتى تحصلي على تغطية مثالية وتساعدي في الحصول على إطلالة أساس ثابتة.

لإخفاء الشوائب حول محيط العينين، طبقي القليل من الكونسيلر بدرجة مناسبة ووزعيه على الجفون في شكل مثلث مقلوب. في حال كنت تعانين من أي بقع على الوجه مثل آثار الحبوب يمكنك تطبيق القليل لتحصلي على تغطية جيدة للشوائب.

مكياج العيون

  • ابدئي بتضليل الجفن العلوي بالكامل بالظلال باللون البني الفاتح حتى تصلي إلى الحفن الثابت تحت الحواجب.
  • انتقلي بعد ذلك لتطبيق الظلال باللون النحاسي من منتصف العين عند الجفن المتحرك ثم ادمجي اللون مرة أخرى.
  • مرري فرشاة الظلال على اللون البيج وطبقيه على الجفن الثابت للعين، ثم ضعي القليل من الظلال باللون الذهبي عند ثنية العين للحصول على إضاءة بارزة.
  • قومي بتحديد العين من الخارج، ارسمي خط رفيع بالآيلاينر الأسود بداية من زاوية العين الداخلية وصولا للزاوية الخارجية على أن تجعلي خط الآيلاينر يصبح عريض شيئا فشيئا.
  • مرري فرشاة الماسكارا على الرموش العلوية عدة مرات للحصول على طول وكثافة مميزين.
  • حددي رسمة الحواجب من خلال تمشيط الحواجب بنفس اتجاه نمو الشعر ثم طبقي القليل من البودرة لملء الفراغات أو استخدمي قلم الكحل البني.
  • ضعي لمسات من البرونز النحاسي عند مناطق الإضاءة لكن لا تبالغي في ذلك حتى تحافظي على إطلالة طبيعية ولا تحصلي على طلة شاحبة.

مكياج الشفاه

استخدمي حمرة بلون نيود قريب من لون بشرتك الطبيعي، حددي شفتيك بقلم تحديد له نفس اللون حتى تحصلي على إطلالة شفاه جذابة.

اترك تعليقاً