أزياءموضه

بالصور: أحدث صيحات موضة ملابس شتاء 2022

بالصور: أحدث صيحات موضة ملابس شتاء 2022

انتشرت هذه الموضة على Instagram، وننصحك باتباعها في الأيام الشديدة البرودة، حيث أصبح معطف الفرو الصناعي من أحد الاتجاهات الرائجة لخريف وشتاء هذا الموسم الجديد، وهناك بعض التفاصيل التي تعود إلى السبعينات، من القرن الحادي والعشرين مثل الرتوش أو الطيات المتعددة في تصميم الأزياء، بالإضافة إلى الريش والفراء سواء على المعاطف، أو الكنزات.

قدمت مجموعة Marni لخريف وشتاء 2021-2022، سترات واقية من الرصاص والعباءات السميكة مزوقة بالفراء الناعم على الياقات. بالإضافة إلى برادا، حيث استخدمت الفرو الصناعي على البطانة والياقة والسترات الطويلة المصنوعة من النايلون بأكمام منفوخة.

ظهرت الفاشنيستا كاميل شاريير، على Instagram، يوم الاثنين الفارط، بمعطف طويل من Penny Lane ، مع طوق شعر طويل مجعد وأساور. سينال حتمًا إعجابك.

قدمت Moschino ، معطف من الصوف الأحمر وتفاصيل من الفرو الصناعي بنقشات الفهد على الياقة واليدين والجيوب وحزام الخصر. كما سينال إعجابك جاكيت الجلد الأبيض من جيفنشي، المصنوع من جلد الغنم.

قدمت العلامة التجارية ميلانو بلومارين، العديد من القطع بتشطيبات مشعرة لمجموعة خريف وشتاء 2021-2022، مثل سترات صوفية سميكة XXL ، وسترات صوفية قصيرة، وسترات بأكتاف عارية… وقد تم تزويق هذه الملابس بالفراء الصناعي الملون (أزرق ، وردي ، أحمر ، أرجواني …) ، على الياقات واليدين.

لا تترددي في اقتناء سترة الدنيم الزرقاء المزينة بالفرو.

إذا كنت لاتحبين الفرو الصناعي، فعليك اتباع اتجاهات الموضة واختيار الملابس المزوقة بالريش، فقد ظهرت مؤخرًا مدونة الموضة كارلا جينولا على Instagram بسروال أسود مع حاشية مزوقة بالريش، من ماركة The Sleeper، ستمنحك إطلالة ميلة في حفلات نهاية العام.

وقد طرح المتجر الإلكتروني لـAngel Chen  سترة زرقاء وقميص شبكي أحمر اللون، كلاهما مزخرف بأطواق ريش قصيرة ورقيقة وذات ألوان متناغمة. لقد سارعت الكثير من الماركات بتقديم بدلات مزوقة بالريش مثل Gucci وماركة Eleonora Gottardi المتخصصة في الحياكة، والتي تقدم سترات بألوان البوب ​​(وردي فوشيا، أرجواني، أحمر فاتح، أزرق سماوي، أصفر…) مزوقة من الريش…

 

المصدر

اترك تعليقاً