أزياءموضه

بالصور: إليك هذه الفساتين الشتوية من تصميم أشهر الماركات العالمية

تميل الكثير من السيدات إلى اختيار الفساتين في جميع إطلالتها، وبما أن الأجواء تغيرت، نحن بحاجة إلى تصاميم جذابة وتمنحنا الشعور بالدفئ في نفس الوقت.

قدمت الكثير من الماركات العالمية تصاميم راقية من الفساتين الشتوية، لذلك جمعنا لك هذه التصاميم الجذابة والتي ستنال حتمًا إعجابك.

فستان شتوي من الصوف من بودابيست كولاكشن Budapest Collection

لإطلالة جميلة وجذابة اخترنا لك هذا الفستان من تصميم بودابيست كولاكشن Budapest Collection، مزوق بالشراشيب باللون الأسود على الأكمام والأبيض على أطراف الفستان، وبما أن الكاروهات تراندي في هذا الموسم الجديد، فقد حرصت الدار على إضافة لمسات من الكاروهات السوداء على منطقة الصدر وكاروهات بيضاء على التنورة.

هذا الفستان مناسب كذلك للمحجبات، يمكنك تنسيقه مع طرحة باللون الأسود أو البيج وحذاء ذو ياقة عالية.

فستان شتوي من الصوف من تصميم برونيللو كوتشينيللي Brunello Cucinelli

لإطلالة أنثوية ناعمة، لا تترددي في اقتناء هذا الفستان، من تصميم برونيللو كوتشينيللي Brunello Cucinelli، للإطلالات النهارية والعملية، أو في الجامعة، يمكنك تنسيقه مع حذاء طويل يصل إلى الفخذين، وحقيبة ظهر.

فستان شتوي من المخمل من تصميم إيترو Etro

تعتبر فساتين القطيفة من الصيحات الرائجة لموسم خريف وشتاء 2021-2022، ستمنحك إطلالة راقية في الحفلات والسهرات.

اخترنا لك هذا الموديل من تصميم علامة إيترو Etro من قماش القطيفة باللون الأسود والأحمر القاني، يمكنك تنسيقها مع حذاء طويل.

فستان شتوي من الجلد من تصميم إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi

بما أن الجلد من الخامات الرائجة والعصرية للموسم الشتوي، سينال حتمًا إعجابك هذا الفستان من تصميم إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi المزوق بالدانتيل على الياقة والشيفون على الأكمام، سيكون مناسب في سهرات الشتاء الباردة.

 

اترك تعليقاً