مكياج

بالصور: خطوات تطبيق مكياج ناعم وجميل

خطوات تطبيق مكياج ناعم وجميل

لا توجد قواعد حول كيفية وضع المكياج، سواء كنت ترغبين في وضع كريم الأساس أولاً أو بعد ظل العيون ، فهذا أمر متروك لك تمامًا، ولكن هناك بعض التقنيات التي سنكشفها لك اليوم حول كيفية تطبيق مكياجك للحصول على لمسة نهائية خالية من العيوب.

الخطوة الأولى

بمجرد تنظيف وجهك وترطيبه، فإن الخطوة الأولى هي وضع البرايمر، الذي يناسب نوع بشرتك. يمكنك تجربة  Giorgio Armani Beauty Luminous Silk Primer إذا كانت بشرتك جافة ، أو L’Oréal Paris Infallible Pro Matte Lock Primer إذا كان لديك بشرة دهنية أو مختلطة. سيساعد تطبيق البرايمر على تحضير وجهك للخطوات التالية كما سيثبته لمدة يوم كامل.

الخطوة الثانية: تطبيق كريم الأساس

باستخدام فرشاة مكياج ثنائية الألياف، ضعي كريم الأساس على جميع أنحاء البشرة وامزجيها لأسفل على الرقبة. نحن ننصحك بتجربة كريم أساس من لانكوم  Lancôme Teint Idole Ultra Wear 24H.

الخطوة الثالثة: تطبيق الكونسيلر

بعد ذلك، أنت بحاجة إلى وضع الكونسيلر أسفل عينيك على شكل مثلث، لأن هذه التقنية ستضمن لك مظهر طبيعي ووجه مشرق.

نوصي بتجربة خافي العيوب Maybelline New York Super Stay Concealer.

الخطوة الرابعة:

ضعي أحمر الخدود المفضل لديك (عليك تجربة Maybelline New York Cheek Heat) على الخدود، وقومي بمده ودمجه باتجاه الصدغين باستخدام فرشاة مستديرة.

الخطوة الخامسة الهايلايت والكونتور

ضعي الهايلايتر، ننصحك بمنتج NYX Professional Makeup California Beamin ‘Face and Body Highlighter ، على طول الجزء العلوي من عظام الوجنتين، وعلى قوس كيوبيد ، ووسط الذقن وعلى جسر أنفك لتفتيح مناطق وجهك.

بعد ذلك، مرري بودرة الكونتور على جانبي أنفك، على طول الجبهة (بالقرب من خط شعرك) وأجوف عظام وجنتيك.

الخطوة السادسة: تطبيق ظلال العيون

باستخدام فرشاة مزج رقيقة، طبقي أي لون ضلال جفون من اختيارك، ويفضل اختيار لون هادئ وفاتح، عليك استخدام مستحضرات التجميل من Urban Decay 24/7 Shadow Sticks للحصول على لون كريمي جميل.

الخطوة السابعة: اتمام رسمة العيون

املئي حواجبك باستخدام قلم الحواجب أو الجل ، مثل NYX Professional Makeup The Brow Glue. بعد ذلك، قومي بتطبيق الماسكارا، وننصحك بـ L’Oréal Paris Air Volume Mega Mascara Waterproof.

الخطوة الثامنة: طبقي أحمر الشفاه

أخيرًا، طبقي أحمر الشفاه المفضل لديك باستخدام فرشاة الشفاه، ننصحك بتجربة أحمر الشفاه YSL Rouge Volupté Shine. وضعي بلسم شفاه مع عامل حماية من الشمس SPF، نوصي باستخدام Kiehl’s Butterstick Lip Treatment SPF 30، والمتوفر ب6 ألوان مختلفة ومناسبة لجميع أنواع البشرة.

المصدر 

اترك تعليقاً