مكياج

بالفيديو: اتبعي هذه الخطوات للقيام بمكياج سهرات ومناسبات راقي وجذاب

لم يعد مكياج السهرات والحفلات صارخ ولامع مثلما عهدناه، بل يجب أن يكون طبيعي وجذاب مع لمسات دقيقة وبسيطة ساحرة، لذلك جمعنا لك هذه النصائح من خبراء التجميل حتى تتمكني من الظهور بإطلالة جميلة وراقية في مناسباتك المهمة.

لون بشرة مثالي وشفاف وخالي من العيوب

بالنسبة لهذا النوع من المكياج، عليك أن تهتمي بمكياج العيون والفم، لكن أنت في حاجة أولاً إلى توحيد لون بشرتك، باستخدام كريم أساس مطبق بفرشاة في وسط الوجه، للحصول على نتيجة طبيعية، مع لمسة من الكونسيلر اللامع الذي سيضفي إشراقة حول العين ومنطقة الذقن والطيات بين الأنف والشفاه.

لذلك ننصحك بتطبيقه بنفس فرشاة كريم الأساس حتى تتمكني من دمجه بسهولة. وكلمسة نهائية طبقي البودرة على منطقة T لتجنب اللمعان والحفاظ على بشرتك مشرقة.

مكياج عيون سموكي دخاني

للقيام بذلك يجب أن تقومي بتطبيق ضلال ذهبية كريمية على كامل الجفن، ثم طبقة من الظلال السوداء على الجفن المتحرك.

يفضل استخدام اصبعك لمزج الألوان، والحصول على مكياج دخاني في غضون 30 ثانية!

لمسة ذهبية ساحرة

يتطلب المساء، مكياج لامع وجذاب، لذلك أنت بحاجة إلى تطبيق لمسة ذهبية في الزاوية الداخلية للعين. كما يمكنك باستخدام الفرشاة، تطبيق القليل من البودرة الذهبية في قلب الجفن المتحرك.

نظرة غامضة

لتعزيز مظهر العيون، أنت بحاجة إلى تطبيق القليل من الضلال السوداء على الرموش السفلية والعلوية بفرشاة ناعمة.

وأخيرًا لمسة أخيرة من الماسكارا السوداء.

شفاه براقة

يجب أن تبدئي برسم الفم باستخدام محدد شفاه، حيث عليك أن تبدئي بقلب الشفاه ثم مدي الخط من الزوايا الخارجية.

طبقي أحمر شفاه وردي طبيعي لامع باستخدام فرشاة، وكلمسة احتفالية، يجب أن تضعي لمسة من البودرة الذهبية في جوف الشفة السفلية.

البلاش أو أحمر الخدود 

وأخيرًا اللمسة نهائية، هي تطبيق البلاش الوردي على عظام الخد بحركات دائرية، ابتداءً من منتصف العين حتى الصدغ. ثم على الذقن وجسر الأنف.

المصدر

اترك تعليقاً