زفاف حواءمكياج

تجنبي هذه الأخطاء أثناء تطبيق مكياج الزفاف

تجنبي هذه الأخطاء أثناء تطبيق مكياج الزفاف

نريد بالتأكيد أن نكون الأجمل في يوم زفافنا، من الفستان إلى تصفيفة الشعر، إلى اختيار الإكسسوارات ، يجب أن يكون كل شيء مثالي، خاصة المكياج. سواء كنت ستذهبين إلى صالون التجميل أو ستقومين بتطبيق المكياج بنفسك في المنزل، هناك بعض الأخطاء التي يجب تجنبها في الزفاف.

الإفراط في استخدام أحمر الخدود

لا تفرطي في استخدام أحمر الخدود! إن الرغبة في الظهور بمظهر جيد لا يعني أن تفرطي بوضع الكثير من أحمر الخدود  على وجنتيك، فيصبح مظهرك يشبه الدمية. عليك تطبيق كميات صغيرة وقومي بالطبطبة بلطف باستخدام الفرشاة.

تطبيق ألوان مختلفة على العيون

في حفل زفافك، لست مظطرة إلى اتباع صيحات الموضة الجريئة، من المهم تجنب خلط الكثير من الألوان لمكياج العيون فتصبحي مثل المهرج.
لا تفرطي كذلك في استخدام ظلال العيون اللامعة، وتجنبي التأثيرات الأخرى الغير المرغوب فيها. تذكري أن صور زفافك ستبقى ذكرى إلى الأبد، في حين أن صيحات المكياج الحالي سوف تمر.

ماسكارا وكحل غير مقاوم للماء


كما نعلم أن حفل الزفاف دائمًا ما يكون مليء بالعواطف ودموع الفرح … لذلك عليك تطبيق ماسكارا وكحل مقاوم للماء ، حتى تتجنبي سيلانه وتلطخ المكياج.

أحمر شفاه دهني


في هذا اليوم المميز في حياتك، أنت بحاجة إلى اختيار أحمر شفاه مات وغير دهني، حتى لاتتلطخ أسنانك، وتستطعين الابتسام في كل مرة دون أن تظطري إلى تنظيفها بمنديل.

المصدر aufeminin

اترك تعليقاً