شنط واحذية

تشكيلة أنيقة من البوط الطويل لخريف وشتاء 2021

يصعب الاستغناء عن البوط الطويل في فصل الخريف أو الشتاء، لأنه يمنحنا الدفئ ويمكن تنسيقه تقريبًا مع كل شيء سواء بنطلون، فستان أو تنورة.

للتمتع بإطلالة راقية في هذا الموسم جمعنا لك أفضل التشكيلات الدارجة.

هناك الكثير من التساؤلات التي تدور بذهن الفتيات، هل تبحثين عن أحذية مسطحة أو أحذية ذات الكعب العالي، هل تريدين موديل عصري وأنيق، أو زوج يمكنك ارتدائه بشكل يومي؟

هناك العديد من الأشكال المختلفة للأحذية الطويلة، سوف تجدين كعوب دائرية ، مدببة ، مستقيمة ، واسعة ، مطوية ، ضيقة ، ذات كعب رفيع ، كعوب صغيرة ، كعوب مربعة… باختصار، الخيار واسع ويمكنك اقتناء ما يلبي رغباتك ويتماشى مع أذواقك.

تميل الفتيات في فصل الشتاء إلى اقتناء التصاميم الجلدية لأنها عملية ويمكن اختيارها في الأيام الممطرة. أما بالنسبة للألوان فعليك اختيار مايتماشى مع لون ملابسك، اللون الأسود، البني، العنابي والأبيض والأحمر أو الأخضر أو ​​الأزرق أو الرمادي.

قامت العديد من الماركات بتقديم تصاميم مختلفة مثل  Zara أو Mango أو La Halle أو Promod أو H&M أو حتى Stradivarius أو   Jonak أو Mellow Yellow أو Bobby أو Balzac Paris أو Sézane أو Comptoir des Cotonniers. شاهدي معنا هذه الإصدرات الجميلة التي ستنال إعجابك.



 

المصدر

اترك تعليقاً