أزياءموضه

تشكيلة JEAN PAUL GAULTIER في عرض الهوت كوتور لخريف وشتاء 2021-2022

تشكيلة JEAN PAUL GAULTIER في عرض الهوت كوتور لخريف وشتاء 2021-2022

كشف جان بول غوتييه JEAN PAUL GAULTIER عن تصاميمه الجديدة في عرض الهوت كوتور لخريف وشتاء 2021-2022. حتمًا ستنال إعجابك هذه الإطلالات المحتشمة والتصاميم الراقية والقصات المختلفة.

عرض الأزياء الراقي: ساكاو وجان بول غوتييه

بعد مرور عام تقريبًا من إصدار تشكيلته الأخيرة، قام Jean Paul Gaultier بالتعاون مع مجموعة Sacaï بعرض التصاميم الجديدة لعشاق الموضة.

كان عرض مميز وراقي، عندما انطفأت الأضواء وبدأت الموسيقى في العزف داخل المقر الرئيسي للمبدع العظيم، حبس الجمهور أنفاسهم لرؤية التصاميم الجديدة، حيث ترك جين بول غوتييه بصماته المحبوكة بفن واحتراف وإبداع يخطف الأنفاس.

ستنال إعجابك حمالة الصدر المصنوعة من الستان المصممة بشكل جميل مع قميص طويل بقصة مبتكرة وأكواد مخططة لطالما كانت تستخدم في الملابس الرجالية.

كما ظهرت العارضات بأحذية ملونة من تصميم شيتوس آبي، المدير الفني، كل نموذج يمثل دور المرأة المحاربة والمقاتلة في الحياة اليومية.

عرض يقدم قطع فريدة معاد تدويرها، وبعض الفساتين عبارة عن تركيبات من عدة خامات مثل الجينز من Levi وبعض السترات عبارة عن خليط من القمصان.

كما  نجد روح جان بول غوتييه وحبه في موسيقى الروك أند رول، حيث قدم كذلك المزيد من الملابس الغير الرسمية لـ Sacaï مثل الأحذية الرياضية المختلفة بالتعاون مع Nike.

ومن المستحيل أن نتجاهل بلوزة البحارة الزرقاء والبيضاء الشهيرة من Gaultier ، والتي قام بتنسيقها مع التنورة المتعددة الألوان من Sacaï.  ناهيك عن المعاطف المصنوعة من الفرو الصناعي والكبيرة الحجم.  شاهدي معنا هذه التشكيلة المميزة والمختلفة.

المصدر

اترك تعليقاً