زفاف حواء

تصاميم فساتين زفاف بسيطة وناعمة اعتمدي إحداها هذا الصيف

بسبب وباء الكورونا، لم يعد من المتاح إقامة التجمعات الكبيرة، وهناك الكثير من الفتيات ينتظرن الاحتفال بزواجهن، إذا كنت ستنظمين ذلك في المنزل، ننصحك بمشاهدة هذه التشكيلة الرائعة والأنيقة من فساتين الزفاف البسيطة والأنيقة للتمتع بإطلالة ساحرة.

إذا كنت تبحثين عن تصاميم فساتين زفاف بسيطة وناعمة، حتمًا ستعجبك هذه الموديلات.

فساتين زفاف قصيرة

إذا كنت تميلين إلى اختيار فستان زفاف بلمسات ساحرة وبسيطة، يمكنك مشاهدة هذه الموديلات القصيرة، حيث ستجدين التصاميم المنفوشة، أو المنسدلة على القوام، يمكنك تنسيقه مع حذاء ذو كعب عالي، ويفضل الاستغناء عن طرحة الزفاف لكن يمكنك اختيار تسريحة للشعر حسب ذوقك.

فساتين أفراح بسيطة بأكمام 

إذا كنت ترغبين في فستان زفاف بأكمام طويلة، حتمًا ستعجبك هذه التصاميم، سواء المزوقة بذيل طويل، أو المنسدلة على القوام. ستجدين الفستان من الشيفون أو الستان للتمتع بإطلالة أنيقة.

فساتين زفاف بسيطة بستايل بوهيمي

ستكون فساتين الزفاف بالستايل البوهيمي هي الحل المثالي إذا كنت ستحيين حفل زفافك في المنزل. يمكنك اختيار الموديل الذي يلبي ذوقك، ولكن تذكري أن الدانتيل والتل من الخامات الدارجة لموسم 2020

فساتين زفاف بسيطة للمحجبات

لم ننسى الفتيات المحجبات، لذلك جمعنا كذلك موديلات تخطف الأنظار ستنال إعجابهن، وستكون مناسبة في الأفراح المنزلية. تصاميم ستحافظ على إطلالتك الأنيقة والمحتشمة.

 

اترك تعليقاً