عطور

تعرفي إلى أزكى بودي ميست عليك تجربته هذا الصيف

مع دخول فصل الصيف، يكثر التعرق، لذلك تبحث جميع الفتيات على منتج يحافظ على رائحتهم زكية وطيبة. وبما أن البودي ميست هو مزيج بين مزيل العرق والعطور ويتم رشه على الجسم مباشرة للتمتع برائحة منعشة طوال اليوم، جمعنا لك أفضل المنتجات التي عليك تجربتها.

أكثر ماتفكر فيه جميع السيدات في فصل الصيف، هو كيف سيحافظن على رائحتهم المنعشة والعبقة. لذلك ننصحك بتجربة هذه المنتجات المميزة.

بودي ميست فيكتوريا سيكرت “Coconut Passion”

من فيكتوريا سيكرت اخترنا لك هذا المنتج، يفضل استخدامه بعد الاستحمام مباشرة، سيجعل من بشرتك ناعمة لأنه غني بهلام الألوة فيرا والبابونج والرائحة المنعشة، حيث يحتوي على عبق الفانيليا وجوز الهند وزنبق الوادي.

بودي ميست ريهانا “Nude”

عطر جسم من ريحانا، رائحته عبقة وحلوة حيث يحتوي على نفحات الزهور والفواكه الحلوة مع خليط منعش من اليوسفي والكمثرى والجوافة.

عطر الجسم بالفراولة من “The Body Shop”

 

لعاشقات الفراولة ورائحتها المنعشة، ننصحك بتجرية هذا العطر المنعش طوال اليوم، غني بزيت بذور الفراولة المعصور على البارد وبجوهر قصب السكر.

معطر الجسم “Forest Essentials” بالنرجس

رذاذ الجسم من فورست إسينشيالز الغني بعبق زهرة النرجس، يؤثر على الحواس وخال من أي مواد كيميائية قاسية. لاتترددي في تجربته.

معطر الجسمعطور “Pure Sense” بالجريب فروت

عطر صيفي بامتيار سيعمل على تنشيطك وإيقاظ حواسك، يحتوي على مستخلصات الجريب فروت، خالي من الكبريتات والبارابين والفورمالديهايد والزيوت المعدنية، أفضل رذاذ للجسم عليك تجربته وينصح به للبشرة الحساسة.

اترك تعليقاً