العناية بالبشرة

تعرفي إلى أفضل كريم لليدين وفقًا لـ 60 مليون مستهلك

تعرفي إلى أفضل كريم لليدين وفقًا لـ 60 مليون مستهلك

من المستحيل الاستغناء عن كريم اليدين سواء في فصل الشتاء أو الصيف، بالإضافة إلى أننا أصبحنا نستخدمه بشكل مفرط بعد انتشار وباء الكورونا واستخدامنا الجال المطهر أكثر من مرة في اليوم والذي يتسبب في جفاف البشرة بسبب احتوائه على نسبة من الكحول.

لذلك سنقدم لك أفضل كريم يدين وفقًا لـ 60 مليون مستهلك.

تغيرت عادات النظافة لدينا، منذ عام  تقريبًا، وكما ذكرنا سابقًا فإن أيدينا أصبحت عرضة للجفاف، ومع تغيرات الطقس الباردة، نحن بحاجة إلى ترطيب اليدين بشكل مستمر ونبحث دائمًا عن كريم يصلح الأنسجة التالفة، ويغذي ويرطب البشرة.

نشرت مجلة 60 مليون مستهلك مؤخرًا في قسمها المخصص بمستحضرات التجميل، بتاريخ يناير 2021، مقالة بعنوان كريم مستحضرات التجميل: كيفية الاختيار، والأكثر أمانًا.

وبعد فحص واختبار اثني عشر كريمًا لليدين من ماركات مختلفة، صنفت المجلة علاجات اليد المختلفة وفقًا لعدة معايير بما في ذلك تركيبتها وفعاليتها.

حيث خلصت إلى أن كريم الإصلاح الوقائي لليدين Formule Indienne by Dermophil هو الأفضل لأنه يجمع بين التركيبة التي لا يمكن تعويضها بالإضافة إلى الفاعلية.

يحتوي كريم اليدين Dermophil Indian Formula Protective Repairing Hand Cream على تركيبة غنية بالمكونات الطبيعية، حيث يحتوي على نسبة كبيرة من الجلسرين المشتق من النباتات.

بالإضافة إلى زبدة الشيا والكشمش الأسود وزيت بذور عباد الشمس.

كما تشير المجلة إلى أن تركيبته خالية من أي مواد تسبب الحساسية، ويعمل على ترطيب الجلد وحمايتها من الاعتداءات الخارجية.

المصدر  

اترك تعليقاً