العناية بالبشرة

جديد: واقي شمس برائحة دجاج كنتاكي الشهير

لاشك أن واقي الشمس من أهم مستحضرات التجميل التي يجب أن تستخدميها في موسم الصيف، لأنه يحمي جلدك من أشعة الشمس الضارة التي قد تصيب بشرتك بالتجاعيد والجفاف وسرطان الجلد. لذا قرر مطعم كنتاكي الشهير أن يدخل عالم العناية بالبشرة من هذا الطريق، حيث يقدم لكِ اليوم كريم واقي من الشمس بمكونات دجاجه الكرسبي الشهير، فاكتشفيه معنا…
أول واقي شمس بنفحات دجاج كنتاكي
أقدم المطعم العالمي “كنتاكي” على إطلاق أول واقي شمس Col. Sanders Extra Crispy Sunscreen لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، يحتوي على تركيبة ثورية من الخصائص التي ترطب البشرة وتعمل كحاجز قوي ضد العوامل البيئية مع 11 صنف من الأعشاب والتوابل المستخدمة في إنتاج دجاج فرايد تشيكن الشهير من كنتاكي. فحين تقومين بتطبيق هذا الكريم على وجهك ستستنشقين رائحة الدجاج الشهية.
شبيه كنتاكي يطلق واقي الشمس برائحة الدجاج
قامت الوكالة الإبداعية الرائدة التابعة للمطعم الشهير “كنتاكي” بإنتاج فيديو ترويجي عن كريم واقي الشمس الأول في العالم برائحة الدجاج المقلي Col. Sanders Extra Crispy Sunscreen، وقد تولى مهمة تقديم هذا المنتج السيد  Permatan أحدث المشاهير الذين يمثلون الكولونيل ساندرز كنتاكي صاحب فكرة كنتاكي، فشاهدي حواء الفيديو وأخبرينا، هل تجرؤين على تطبيق مثل هذا الواقي على بشرتك؟ 

اترك تعليقاً