أزياءموضه

حيل عملية لإخفاء البطن البارز بالملابس عليك تجربتها!

الحصول على إطلالة أنيقة يرتكز بالأساس على اختيار قطع الملابس التي تناسب شكل الجسم وتخفي عيوبه أيضا، إذا كنت سيدتي تعانين من تراكم الدهون في منطقة البطن وترغبين في إخفائها ولو بالملابس تابعي معنا بقية المقال لتكتشفي القطع التي تحتاجينها للحصول على إطلالة جذابة.

تنورة بقصة ملفوفة: يمكنك أيضا اعتماد بلوزة طويلة بقصة Wrap أو ملفوفة حتى تخفي شكل البطن البارز.

التونيك الفضفاض: لا تترددي في الحصول على إطلالة عصرية من خلال ارتداء تونيك فضفاض بقصة  الـhigh low مع تنسيقه مع بنطال ضيق باللون الأبيض لتخفي شكل البطن البارز بشكل أنيق وجذاب.

بناطيل بقصة الخصر العالي: تعد البناطيل ذات الخصر العالي الخيار الأنسب لإخفاء البطن على عكس السروايل بقصة الخصر المنخفض الذي يظهر شكل البطن والجانبين، يمكنك تنسيق بنطلون القماش ذو الخصر العالي مع فستان فضفاض يوضع بداخله من الأمام وستحصلين على نتائج مثالية بشكل سهل.

الفساتين الواسعة بقصة منسدلة: إذا كنت تعانين من بطن بارز يمكنك ببساطة ارتداء الفساتين الفضفاضة بقصة منسدلة أو ما يسمى بـTent deresses بطبعة مقلمة أو بألوان سادة أو بنقشات كبيرة للتمويه وتنسيقها مع إكسسوارات بألوان فاتحة.

بلايزر بقصة بليسيه: القصة البليسيه أو المبلسة تساعد في إخفاء البطن البارز بشكل أنيق، يمكنك اعتماد بلايزر بليسيه من الجانب السفلي واعتماده مع بنطال بقصة مستقيمة.

اترك تعليقاً